المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : ديوانية خاصة بالفنانات..

الصفحات : [1] 2 3

فنانه ولكن..؟
03-04-2011, 01:54
مرحبا بكن في ديوانية بيت الفن..الخاص بالفنانات..للتعرف على بعضنا وهواياتنا الاخرى ولنتعلم من بعضنا مايجهله الاخر..طرح خبرات..اسئلة..معلومات..استشارات..
ولنتجاذب اطراف الحديث بكل اريحية ..فالنساء يحببن الحديث كثيرا..:b1 (180):

طبعا المشروبات مجانا من قهوة وشاي ونسكافيه وكابوتشينو ومشروبات باردة
الاكل عليكم طبعا..:b1:

فمرحبا مليون بزائراتنا الكريمات..

القهوة يابنت..:b1 (93):

فنانه ولكن..؟
03-04-2011, 02:23
هلا بكم حبيباتي فناناات بيت الفن..خلونا نتكلم عامي اريح ..

كيفكم ..عساكم بخير..؟

انا من جنوب المملكة..احب ديرتي جوها خلاب ..وغيومها القطنية..وضبابها البارد المخيف..

احب الرسم بجميع انواعة..
الكتابة...الشعر..والخواطر..
والقراءة..كتب علم النفس..والاشعار..الكتب الدينية
الطبخ..وبالذات الموالح..
تصميم الديكور والازياء..
التجميل بكل معانية..

اعشق الكابوتشينو..ومااحب القهوة العربي عفوا لاتزعلون مني..

اممممم اذا تذكرت شي ثاني بقوله بعدين..:b1:

فنانه ولكن..؟
03-04-2011, 02:33
الله يحييكم اقلطن..

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRxdtU_B_RzfA0lKiNyi_5Nu7W9R_1N5 yfR8ox6YKH3sIGHpJKo15v9oVQ

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQl9dHZhRiWivuhJccT8QaakZDorSTEa NW3-hu6dgqJA7SOraJP6czdiFza

مليح عبدالله
03-04-2011, 02:36
هههههههههههه
حلوه العزيمه....بالذات إذا كنتي انتي مصدرها....:b1 (14):

وفكرتك جدا رااااائعه....وأكيد لها مفعول في تقوية العلاقه بين الفنانات ببعضهن....
وتزيد معرفتنا بمن أعجبنا بأعمالهن وبروعة حظورهن

أنا أول الملبين لهذه العزيمه......
بس وين القهوه؟؟؟؟؟:b1 (93):

فنانه ولكن..؟
03-04-2011, 02:41
تفضلي ياقلبي..مرحبا بك..

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS2INhg6Oj84lIxijymv3IhKMs-IKhgW1kG0Fo3mAtUmLr8m5Pw-IRumqny

تفضلي اعطينا السيرة الذاتية اذا ممكن..؟

مليح عبدالله
03-04-2011, 03:50
انا من الرياض .......

أعشق الرسم الموهبه المقربه لي ...لدرجة صرت أفضلها على نفسي....
أرسم كاريكاتير ..ولي مشاركات في جريدة المرسم للكاريكاتير ...بس انقطعت عنها...

....أرسم قصص للأطفال ....وأرسم واقعي وسريالي....وإنشا الله جاري التعلم على التجريدي..
لأني أحب الأطلاع وأحب ألتجريب ......

ومعلمي الوحيد.... النت....الله يخليه لي:b1:

أقرأ في الشعر..والخواطر...وعلم النفس...

وأقرأ المواضيع الثقافيه ولكن ليس بكثره....:b1 (116):

وطباخه على كيف كيفكم ...

وأحب الخياطه ...من طفولتي...
لأني أذكر كنت أستغل اي لبس قديم عندي وألعب فيه بالمقص و أخيط فساتين للدمى حقاتي..:b1 (25):

أحب تصميم الأزياء ...طبعا بس في الورق بدون تطبيق....:b1:

والتجميل ...أكيد أعشقه الوجه الثاني للإناث...:b1:

ومدمنه للقهوة العربيه ..الله يديمها لنا...:b1 (14):
بالذات مع شرواكم:b1:

ħαўα
04-04-2011, 19:27
مرحبا
فنانه ولكن
يعطيك العافيه فكره خطيررررررره

انا من الرياض
في اولى ثانوي عمري 16 هوايتي الرسم
معلمي الوحيد على قولة مليح النت هههههههههههه من جد الله يخليه لنا
تعلمت منه اشياء كثيره
ما احب المكياج ابدددد
ما احب المطبخ ابددد ههههههه
ودي اني اكون رسامه معروفه يعني مو هاويه وبس
الله يخلي لي اهلي شجعوني بقووه
وهذا انا اتعلم الرسم من النت
وان شاء الله بس اذكر شي ارجع واقوله
ħαўα

هدوء الواثقين
04-04-2011, 21:47
فكرة رائعة
لي عودة واستنى الببسي

فنانه ولكن..؟
04-04-2011, 22:04
مليح..

شخصياتنا قريبة من بعض كثير..موملاحضة..؟
دايم الاحظ ان الرسامة تجتمع فيها هذي الصفات..لان الفنان مثل الشجرة تتفرع منه اغصان كثيره وكلها مفيده..

مليح يعني انت نجدية.؟
انا من الجنوب وساكنه بجدة..
:b1 (81):

زرابي
04-04-2011, 22:16
أعيش في مكة
ومعلمي النت مثل مليح
أعشق التجريد التعبيري وأتدرب عليه
نوعية رسمي لا أعرف كيف أصنفها أترك التصنيف لأهل الخبرة وأتمنى أن يفعلون
أعتبر نفسي مبتدئة جدا ولم أرسم على كانفاسات الا مرتين او ثلاث
جربت كل الالوان تقريبا وعشقت الزيتي اكثر شي لسهولته وامكانية تصحيحه لكني لااستخدمه الا نادرا
أحب الرسم الالكتروني والكارتوني
أحب التطريز وعمل المحافظ والدمى القماشية
أكتب أحيانا بعض الخرابيط
أحب الكابتشينو والفرابتشينو والشوكوشينو والقهوة العربية نادرا
أحب الشوكولاته بشكل طفولي ، واللبن اللي مو هو الحليب لا اللبن اللي يعرفونه أهل السعودية
أحب الشعر جدا .. لكن لا ليس شعر الغزل مطلقا حتى انني لا أصدقه بل أحتقره
أحب علم الفلك وعلم الحيوانات وبرامج متابعتها
أكره الميك أب واعتبر من تضعه مهرجة
أحب الأطفال وأخاف من أفكارهم
أكره العطور النفاذة
أكره الكلام الكثير والضجيج المتواصل وأحب أن اعتزل فترات مع نفسي <فترات خلال اليوم يعني
أحب أن اتابع حركة العشب الخفيفة وأعتبره مساج لقلبي
أحب رائحة الياسمين والقرنفل واالعود والورد الطائفي
أحب البحر خاصة إذا كان غاضبا وأحس دائما أنه يقول لي أشياء وأشياء
أكره المطر بشدة وأرتجف منه ..
أحب التواصل مع من يناقضني لأستمتع بالحركة التناقضية وأكره البرستيج والتكلف
أحب أمي وبغداد والبصرة والطائف وجبال السراة وجدة ومكة والمدينة بشكل خاص
أشكرك فنانة أن اتحت لي فرصة لأعبر عني

فنانه ولكن..؟
04-04-2011, 22:18
مرحبا
فنانه ولكن
يعطيك العافيه فكره خطيررررررره

انا من الرياض
في اولى ثانوي عمري 16 هوايتي الرسم
معلمي الوحيد على قولة مليح النت هههههههههههه من جد الله يخليه لنا
تعلمت منه اشياء كثيره
ما احب المكياج ابدددد
ما احب المطبخ ابددد ههههههه
ودي اني اكون رسامه معروفه يعني مو هاويه وبس
الله يخلي لي اهلي شجعوني بقووه
وهذا انا اتعلم الرسم من النت
وان شاء الله بس اذكر شي ارجع واقوله
ħαўα

مرحبا الف ياهيا..
هلا باهل الرياض كلهم..
النت لوحده مايكفي..عندكم دورات كثيره ..انا كنت اتعلم من النت بس مااجرؤ اطبق حتى اخذت دروة وطبقت تحت اشراف الرسام اللي يعطينا الدورة والصراحة تفاجأت من قدرتي على الرسم..يعني التطبيق على ارض الواقع وتحت اشراف متخصص افضل بكثير..

انا احب التجميل بالنسبة لغيري..بس مااحطه الا للمناسبات الكبيره..
افاااااا ما تحبين الطبخ!!ليه ؟
تعالي اجازة الربيع اعلمك..خخخخ
الله يخلي لك اهلك..بجد مافيه مثل الاهل..ربي يخليهم لنا..

فنانه ولكن..؟
04-04-2011, 22:20
فكرة رائعة
لي عودة واستنى الببسي

هلا وغلا هدهد..
نورتي..

ولايهمك وهذا بيبسي بارد مجانا

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSnh9Py5aFNTIpAfto_rwTZnX4qgu_2g bcZ2a_w4Ax-Y_EZWix7quzHANM

ruto0osh
04-04-2011, 22:58
ديوانية رائعة تفوح منها رائحة القهوة المبهرة بالهيل والزعفران ...ويختلط بها عبق البخور الاصيل..

رتوش ..

منذ اول ما دخلت عالم النت وانا رتوش اعشق هذا المعرف كثيرا ربما لاني اعشق الرتوش باللوحة..

بالحياة ككل...!!! ربما

انا من الرياض / معلمة تربية فنية بمعهد الامل

احب يومي مع طالباتي واجد المتعة مع الواني .. اعشق اللون لدرجة اني اسمح لمعظم الالوان بالدخول بلوحتي

لا اعرف سر حبي للالوان لدرجة ان لوحاتي دائما حرارة اللون تعانق برودته فيها..!!>>> اللي يعرف هالسر يعلمني

احب ارسم تجريدي / سريالي واكره الواقعي لانه يفرض علي حجم ولون وبعد ومنظور وكأنه هو الامر

الناهي بلوحتي ...لذا احب حرية لوحتي ..!!!

اتمنى ان اقيم معرضا يضم حبيباتي .. وان يصل لوني واحساسي لكل متلقي ..

استمتع بالقهوة العربية... واحيانا اتوق لقهوة الاسبريسو فقط!!

احب الشكولاته واستمتع بعمل الحلويات ...!!

فنانة ولكن

شكرا لك على الديوانية الرائعة ....

سلمى رومي
05-04-2011, 00:02
فكرة جميلة اختي فنانة ولكن .....
واذا فضيت اجيكم الديوانية .. بس مو تخلصون القهوة والحلى :b1 (14):

فنانه ولكن..؟
05-04-2011, 00:14
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRRfJ7Ged_OEcHX3RnmpVOquJqmcKbTj 6D-lIuaLisP3rRAwBT4MMy0-ven

- ص -
05-04-2011, 13:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فنانة و لكن ...:b1 (81):
شكرا لدعوتي لهذه الديوانية الجميلة
و هذه الفكرة ستقوي الروابط بين فنانات المنتدى الجميلات
و اتمنى ان تسمح لي ظروف الحياة للتسلل من حين الى اخر لهذا المكان الحميم
و جميل ان يجد الانسان من يشاركه صفحات من عقله ....و...قلبه...
ماذا عني ؟؟؟!!!
تفرغت من العمل مبكرا..لاسباب كثيرة ..منها ..ان اتفرغ لاشياء احبها ..
اسرتي ..والرسم...ثم الرسم ...ثم الرسم...
احب الطبيعة البكر ..البحر ..المطر ..الغيوم...الازهار .الجبال ..الصحراء...الفضاء ......و لا امل من التامل في تفاصيلها ..لساعات متواصلة
....التامل هذا يصل لدرجة الهوس احيانا ...!:b1 (165):
احب القراءة ...و لدي مكتبة صغيرة تحتوي كتب متنوعة المجالات ..اغلبها كتب انجليزية تصور معالم الطبيعة ....
هذه المكتبة خاصة بي.. فقط ...و عليها حظر جوي و بري ..و لا يجرؤ احد اعلى لاقتراب منها ...!:b1 (104):
احب الاشياء النادرة او المميزة و البسيطة ... التي لا تلفت نظر احد الا ...انا!...
احب الاناقة الراقية والبسيطة جدا في كل شيئ..و ذوقي صعب ..جدا..جدا !
لا احب المطبخ ولا المكياج ...و ااكره الهجولة في الاسواق بدون داعي والزيارات الكثيرة المملة و الثرثرة التي تهدر الاوقات بدون فائدة ...:b1 (112):
لا احب المطاعم ...و افضل ان اشرب القهوة العربية في ارض الله الواااااااسعة ...مع من احب ..بعيدا عن صخب المدينة ..

احب الصدق و الوضوح و المشاعر الانسانية الدافئة و النبيلة..و الغوص في النفس البشرية..
احب ...العطر...و احب الشعر ..و اكتب احيانا ما يشبههما ..
و اخاطب الطبيعة في معظم كتاباتي ....اشعر انها الاقرب و الاجمل !

احب ...اي شيئ و راءه ..

قصة صغيرة ..

او..حكاية ..

و لزائري هذا المكان ...

..حقول ريحان... و خزامى ...و ابتسامة

..:b1 (69)::b1 (69)::b1 (69):

فنانه ولكن..؟
06-04-2011, 17:04
مرحبا الف..معليش كنت مشغولة عزايم وحفلات..ماحسبوا الناس ع الاجازة:b1 (148):كلهم جو جدة..

قهوة عربي مامداني اسويها علشان كذا راح اقدم لكم نوع اخر

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSFJ-WXysKWCfMfl42U7KZVaabWpwD1mrYyM53B-RdPVtfHgr3Hoyn70g

قهوة جالكسي..وااااااااااو تزيديك بس 10كيلو..:b1 (14):

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRrUSKoXa2VQBAaS6Hs3k_PxnYlJvLEI LEKsd41rXuKwwCVeWfPiuzidPY

وهذي موكا..5كيلو..

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSsjqyQ-Iy6rGcHG15C5vu1UiXtRsPhLqIfUgR_5Qc3XNJaY1Wir5mJLoY

وهذي كابوتشينو..1كيلو بس<<لاني احبها

بالله لاتستحوا تفضلوا:b1 (81):

فنانه ولكن..؟
06-04-2011, 17:18
مرحبامليون..عزيزتي -ص-نورتي الديوانيه بالفعل..اي وقت تلقي نفسك فاضية ادخلي لاتترددي..ترى ميزة هالديوانيه انها 24ساعه ..يعني لوتجين تلقين نفسك لوحدك..شبي النار وتقهوي وفضفضي ..

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS4V2nNhsV5mrf7LDd1UnuI1XzBRaltW 8O9RS6qfkWEiXE6OnFyDdXdOQ8

اتفق معك فيماتعشقينه من الطبيعة الخلابة بالذات الطبيعة الجنوبية في فصل الربيع..
والصحراء والخيمة والنار.
.والبحر والقارب والغروب..

انااحب المطاعم والكوفي ...لكن مااحب اطول فيها ..لاني احب ان اجرب انواع الماكولات والمشروبات من جميع انحاء العالم..
شعرك رائع وبسيط..حاولت مرارا ان اكتب شعرا حرا ولكنه ابي,.
عندي كذا قصيدة فصحى..اتعجبت لمااقراها انني من كتبها..ربما لست انا..!!!

مبسوطة بوجودك معنا..ايتها الشخصية الرائعة..

فنانه ولكن..؟
07-04-2011, 04:58
مسائكم فل..وورد

مااجمل هذا الوقت..عندما تنام عصافيري بسلام..

اعشق الهدوء بعد يوم حافل :
باعمال المنزل..وتعلم الاطفال..وممارسةالرياضة..والطبخ..والمجاملات الاجتماعية..ووو

اشعل الشموع ذات الروائح..واصنع لي شيئامحببا لالتهمه بشغف..واشاهدالتلفاز (( قناة فتافيت)) قد يضحك مني البعض...
تتسللي آخر الليل كي تشاهدي الطبخ..!!!!هذه انا..:b1 (14):

واحيانا اقرء بعض الكتب..او اكمل رسمة تركتها منذ زمن ..او اغسل اطباق العشاء:b1:
اؤمن دوما ان المرأة الام (ست البيت)ربة المنزل..لاتجد لها وقتا للراحة منذ وضعها لطفلها الاول..
والمرأة العاملة وضعها ليس بافضل..اشعر باسى تجاهها..يمر عمرها ولم تهنأ بالمكوث في بيتها مسترخية..:b1 (53)::b1 (53):
اليس كذالك..؟

مليح..ص..وحشتوني.هدوء الواثقين..والبنات الباقين...وينكم..؟خلاص بسوي لكم قهوه ..:b1 (47):

فنانه ولكن..؟
07-04-2011, 05:07
ديوانية رائعة تفوح منها رائحة القهوة المبهرة بالهيل والزعفران ...ويختلط بها عبق البخور الاصيل..

رتوش ..

والنعم والله..

منذ اول ما دخلت عالم النت وانا رتوش اعشق هذا المعرف كثيرا ربما لاني اعشق الرتوش باللوحة..

بالفعل معناه يشعرني بالالوان..!
بالحياة ككل...!!! ربما

انا من الرياض / معلمة تربية فنية بمعهد الامل

مرحبا الف باهل الرياض..

احب يومي مع طالباتي واجد المتعة مع الواني .. اعشق اللون لدرجة اني اسمح لمعظم الالوان بالدخول بلوحتي

رائع..هذه اخلاق الفنان..

لا اعرف سر حبي للالوان لدرجة ان لوحاتي دائما حرارة اللون تعانق برودته فيها..!!>>> اللي يعرف هالسر يعلمني

ماشاء الله تعبيرك واثق من نفسه..

احب ارسم تجريدي / سريالي واكره الواقعي لانه يفرض علي حجم ولون وبعد ومنظور وكأنه هو الامر

فعلا الواقعي يجبرك على التقيد..انا احبة ولكني اتعب في المحاولة لجعل اللوحة افضل مايمكن..ورغم ان خيالي واسع الا انني لااجد قدرة على تطبيق خيالي في لوحة..!!!الناهي بلوحتي ...لذا احب حرية لوحتي ..!!!

اتمنى ان اقيم معرضا يضم حبيباتي .. وان يصل لوني واحساسي لكل متلقي ..

ادعو الله ان يحقق احلامك كلها..

استمتع بالقهوة العربية... واحيانا اتوق لقهوة الاسبريسو فقط!!

انا لااحبها..ولكن احب رائحتها فهي تشعرني بانني في السعودية..خخخخ

احب الشكولاته واستمتع بعمل الحلويات ...!!

يم يم ..انا احب اكلها ولااحب صنعها..واحب صنع الموالح من اطباق ومعجنات ..

فنانة ولكن

نعم..

شكرا لك على الديوانية الرائعة ....

العفو حبيبتي..جعلك في خير دائم..نورينا بطلتك..وتعالي اسهري معنا انا والبنات..وجيبي قهوتك معك..ترى مو كل يوم مجاني..ذاك اوووووووول...

فنانه ولكن..؟
07-04-2011, 05:09
فكرة جميلة اختي فنانة ولكن .....
واذا فضيت اجيكم الديوانية .. بس مو تخلصون القهوة والحلى :b1 (14):

هلا ومرحبا بسلمى الغاليه..حياك الله..اقلطي..

القهوة والحلى يابنااااااااات..:b1 (93):

- ص -
07-04-2011, 17:23
شكرا يا فنانة و لكن ...........على الترحيبة الكبيييييييييييييييييييرة
its ........tooooooooooo much....indeed ! :b1 (47):

سعيدة ان ما اكتبه ينال اعجابك ...على تواضعه و بساطته ..
وبالنسبة للشعر ..حبيبتي..
لا يأتي بالمحاولااااات مهما كانت جادة ..
المحاولات تأتي فقط ..بكلام مرصوف ..او منظوم....او اي اي شيء اخر الا ان يسمى ..شعرأ ..
اتدرين لماذا لان الشعر ...يأتي لوحده ...هكذا ..! بدون ترتيب مسبق ...او موعد مفتعل..
يأتي في لحظة الهام ...غريبة ..!
احيانا ...تكون هذه اللحظة لحظة ...الم ...او حزن ..او فرح .. او اثارة ..او او او او ....
و هي لحظة لا تعرف التوقيت او اداب الاستئذان ..
فقد تأتي ليلا ...فيفر النوم ..و نسهر مع هذه اللحظة ..
او نهارا ...فنترك كل ما بايدينا من مشاغل الحياة ..و نتبعها ....
انه احساس ..رقيق .. يداعب الروح فجأة .. فتترجمه الكلمات ..
و على الرغم من روعة هذه الشعور الا انه ...متعب ..يستهلك العقل و المشاعر ....
بل انه قد يسبب المتاعب ....و استغراب من حولنا ...او حتى لومهم..
حين يصر الشعر على الولادة ...و يكون التوقيت والمكان و الظروف ..غير مناسبة..او حين يفسر بشكل غير عقلاني !
و قد عانيت شخصيا من هذه الشيئ !

عزيزتي ..
بالنسبة لعمل المرأة خارج البيت .على الرغم من بعض السلبيات التي تنعكس على الاسرة ..الا انه من امتع تجارب الحياة ..و خاصة في بداية الشباب و الصحةو النشاط ..و خاصة اذا كانت بيئة العمل محفزة و خلاقة..
صدقيني ...اقول هذا من تجربة ...فقد عملت لسنوات طويلة ...كانت من اكثر سنوات العمر جمالا وثراء و تجربة
و تقاعدت مبكرا لظروف كثييييييييييييييرة ...و لا زلت احن للعمل و للزميلات و لمتعة العطاء و الانجاز
و من تعود على العمل لا يستطيع الاستسلام للجلوس في البيت و خاصة و الابناء كبار..
فانا اشغل اوقاتي كلها ..بالرسم و الكتابة و القراءة و اشارك في انشطة متنوعة ...
البقاء في البيت طوال الاسبوع ...شيء مرعب ..:b1 (116):...بالنسبة لمن تعودت على الاحتكاك بالناس و الانجاز المفيد في الحياة ..
و انا اتعاطف مع البنات اللاتي لا يعملن ...كيف تمر الحياة عليهن ..كيف !!! :b1 (86):

شكرا فنانة و لكن ...لهذه الفضفضة :b1:
و اجازة ممتعة للجميع باذن الله ...لكن لا تضيعينها كلها قدام ..فتافيت :b1 (42):
تكفيييييييييين ...دوري غيرها ...:b1 (45):

فنانه ولكن..؟
07-04-2011, 19:44
هلا بك ..
وان اسعد بصحبتك والله..

ماتحدثتي عنه هو السبب في هروب كلماتي مني..فقد كنت قبل الزواج وبعده بفترة قصيره تاتي ولادة افكاري من خواطر وابيات شعر وحكم وقصص قصيرة ..فأترك مابيدي وابحث عن حقيبة اقلامي الملونه وآخر دفاتري..واكتب شيئا اتعجب من جماله..وكما قلتي يتعجب من حولي ..((تخيلي ..كنت وسط الظلام اخرج الدفتر والقلم_ الخاصين بوقت النوم.._واكتب في الظلام..كانت اختي تجن ..كيف تكتبين في الظلام..؟اقول لها :اهم شي تطلع الفكره..لايهم الخط والكتابة على السطر..))
اما مع الانشغال مع البيت والاولاد فتاتيني فكره وكلمه وقصه ..واقول عندما انتهي اذهب واكتب..وتمر الايام وانسى مالذي كنت اريد كتابية..!!وان تذكرت وحاولت فلن يكون بجودة ذاك..!http://www.x333x.com/smiles/data/13/150.gif

انا لااحب التقيد في المنزل..ولااحب التقيد بعمل واحد وبوقت محدد..وتحت امرة شخص ما..
واحب التجدد ..فقد اخذت دبلوم حاسب..ودبلوم انجلش..ودورة تجميل..وبعد 5شهور سادرس في جمعية الايادي الحرفية بجدة تخصص تجميل ..ولمدة سنه كامله..وعندما اتخرج سامنح مبلغ وقدرة كي ابدأ مشروعي..وسافتح مركز نسائي متكامل ان شاء الله..صحيح ان العمل سيكون كبير وشاق علي ..لكنه في الاصل لي..وسادعوك حين انتهاءه بحول الله..

لماذا احب المكوث في بيتي..؟احب ان اصحو الصباح على راحتي..واعد فطوري بهدوء.http://www.x333x.com/smiles/data/13/209.gif.واتناوله باسترخاء..
لااحب ان اصحو مسرعة والبس مسرعة واخرج وربما اتعثر في الدرج ..وان كنت متوعكه فساجبر على الذهاب..وان كنت غضبى كذلك..لان ورائي من سيسالني ويحاسبني..وهذا مالااااااااااااااطيقه..لذا احببت دوام مركزي النسائي لانه يبدأمن العصر..بعد ان افطر واتغدى مع اسرتي واساعد ابنائي على الدراسة ثم اذهب..

انا اتعاطف مع المرأة الخادمة..التي يمر عمرها وهي مابين المطبخ والحمام وغرف الابناء ..مارة بزوجها وابنائها ..وياتي اخر الليل وتنام شبة ميته لااحد يشعر بتعبها ولابعاطفتها المطحونه..صحيح ان الله سيثيبها بحوله وقوته الا ان الله لايامر بالانتحار..http://www.x333x.com/smiles/data/10/103.gif

خخخخخخ ترى مو طول الوقت عليها..عندي القناة المفضلة عندي وعند اولادي (ناشونال جيوقرافك..)بنتي 6سنين وتحب تتابعها..
بس احب اتابعها وانا على اللاب..لاني مومحتاجة ادققي فيها.

وانت بعد اجازة سعيد..وبالتوفيق

.................
عندما رأى احدهم
يلتقط الزهرة التي القاها..
وينفض عنها غبار السنين.
.شعر بالغيرة..
..........

- ص -
08-04-2011, 13:45
فنانة و لكن ....هناك فكرة بسيطة تساعد على عدم ضياع لحظات الالهام التي لا تتكرر كثيرا ..
و قد جربتها بالنسبة للكتابة والرسم ...
و هي ....
بالنسبة للرسم احملي معك الكاميرا دائما كلما خرجت او حتى وانت في البيت اذا رايت ما يشعرك بالجمال و انه موضوع مناسب لعمل فني صوريه و في وقت الفراغ نزليه على الجهاز في ملف خاص بالافكار ...و في وقت الفراغ اعملي سكتشيس سريعة ..و في وقت الفراغ ..نفذي العمل ... اذا لقيتي وقت فراغ اصلا :b1:
كذلك الامر بالنسبة للكتابة الادبية ..ضعي اقلام و نوتات صغيرة في المطبخ ..و في صالة الجلوس... و في غرفة النوم ...بجوار سريرك ...و على الدرج ( طبعا حكاية الدرج ..مزحة :icon12:)...و في حقيبتك ...و بمجرد ما تطرئ فكرة دونيها بسرعة فبل ان تفلت ...ثم استكملي كتابتها فيما بعد...اذا كان تاثيرها لا يزال ...قوي على نفسك ... انا اعمل كذا ...و اصبح ابنائي يعرفون اذا قطعت اي عمل بين يدي .. او تغير مزاجي فجأة ..ان هناك هجوم لفكرة لا استطيع مقاومته ...و اسرع بتدوينها ..و قد لا اعود و على قولهم ...خلاص ماما جاتها الحالة ..:b1 (168)::b1 (34)::b1 (142):

بالنسبة لعمل المرأة ...فخدمة المرأة لاسرتها شرف كبيرو عمل عظيم لا يقلل من شأنها اطلاقا ...بل هو من الامور التي فطرت عليها و ممارسة الامومة من اجمل المهام و بدونها تنهار المجتمعات ..و لكن المراة بحاجة ايضا من فترة و فترة لنشاط اخر بسيط يجدد حيويتها و يصلها بالعالم المحيط بها ..و في نفس الوقت لا يؤثر بشكل خطير على وظيفتها الاساسية و هي رعاية اسرتها ...
و على فكرة ..ترى المرأة العاملة تبذل اضعاف ..اضعاف ..جهد المراة التي لا تعمل ...و اذا كان المفروض على الاسرة و المجتمع مراعاة خدمة الام الغير عاملة لاسرتها فايضا عليه مراعاة المرأة العاملة ...بل انها اولى بالمراعاة و تقدير جهودها الجبارة . .في البيت و خارجه ..
و تعاطفي السابق..و ما قصدته ...اعني به اساسا (البنات ) اللالتي يحملن شهادات ولا يعملن و هن غير متزوجات و نسبتهن كبيرة في المجتمع ...هنا لا شك انهن يعانين من فراغ كبير ..
اما انت عزيزتي ...فلديك عمل مهم ..فلديك عصافيرك ...و العصفور الكبير...و رعايتهم مهمة و عمل رائع ..
و اهنئك على حماسك الكبير ..و اتمنى لك التوفيق في مشاريعك المستقبلية ...
و تذكري دائما ...استعن بالله و لا تعجز ...هذه اهم مفاتيح النجاح ..:b1 (46):
و بانتظار الدعوة ....و لا تنسيني مع الزحمة:b1 (119):

هدوء الواثقين
08-04-2011, 18:47
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
اتيت لكن بكل هدوء
انا هدوء الواثقين
فتاة عامله احب عملي يشعرني بأهميتي في الحياة
بسيطه في كل شيء احب الوسطيه في كل الامور
اشرب الشاهي لا اشرب القهوة والمشروبات الغازيه صديقتي
طبعا اكيد اهوى الرسم فهو من جمعنا في هذا الصرح الرائع
احب القراءة لكن الكتب الصغير والمعلومات السريعة اشعر بالملل من الكتب ذو الصفحات الكثيرة لدرجة لا اقترب من هذه الكتب اصلا حتى لو جذبني عنوان الكتاب احب الكتب ذات المواضيع المتعددة .
طبعا لا احب الطبخ ولا اعتقد اني سأحبه في يوم من الايام مع اني اطبخ واطبخ كويس لكن مو كثير.
المكياج لا ادري لما اكثركن لا تحبه انا احبه طبعا الروج لا يفارقني احب اضعه كثيرا المكياج الخفيف هو ما احب
لا احب اللخبطه الكثيره في الوجه كحل خفيف روج خفيف عمل جو حلو .
احب فترات الهدوء ولا ارسم الى في جو هادي مع سماع انشوده هاديه.
هذا ما استطعت كتابته لكم واكيد لي عودة .

فنانه ولكن..؟
12-04-2011, 16:57
مرااااااااحب اختي -ص-

مااشغلني عن زيارة الديوانية هو مايشغلني دوما..:b1:
اكيد قهووكم البنات فيهم خير..

الكاميرا فكرة جيدة وقد استخدمتها بالجوال عندما يكون بجانبي..اما ان كنت مشغولة فاكون مشغولة..

اما مااقصده عن المراة الخادمة فهي اللتي تهمل نفسها نفسيا وعاطفيا جسديا..وتنغمس في خدمة زوجها وابنائها..
ففي النهاية الزوج يريد زوجة رائعه جميله انيقة مستصحة يجدها وقد انتهت من وظائفها على مكتبها تقرا او تكتب..او تضع بعض الزينه ..او الميك اب الخفيف..او ترسم اظافرها..او تتعلم بعض الامور من الانتر نت..او تصنع بعض الزينه للبيت..او تلعب مع ابنائها..وقد رتبت نفسها وهندامها ورتبت ابنائها..
لاعيب في ان تستعين ربة المنزل بخادمة بالساعة او اليوم كي تكرف وتنظف الامور القاسيه فيه..كي لاتخسر صحتها واناقتها..
وفي النهايه الابناء ايضا يفتخروا بامهم عندما تلبي احتياجاتهم بالاضافة الى كونها امرأة انيقة مرتاحة لاتكلف نفسها مالاتطيق..

..............
الزوجة زهرة..
العنف يمزقها..
والماء يحييها..

Frida Kahlo
12-04-2011, 17:36
هااااااااااااااي فنااانااات ورربي لكم ووحشه اشتقتلكم مرررررررره
فديتكم اي صح نسيت .... :b1 (93): مووكا باارد بليز هع هع هع :b1:
انا جيتكم بعد غيبه طويله بسبب انقطااع في النت والله يعيني وهذااني جيت وانشااءالله مااراح اخيب ظنكم

فنانه ولكن..؟
12-04-2011, 18:27
هلا بك هدوء الواثقين..اكيد لك نصيب كبير من اسمك..ماشاء الله
نورتي الديوانيه ..احنا كلنا اخوات هنا..اللي محتاجه شي او استفسار لاتستحي ..ماعليها الا تقلط وتقط حاجتها..
الكتب ذات المواضيع المتعدده((متعة الحديث))هذا كتاب يضم مواضيع عدة وهوعباره عن عبارات صغيره وحكم وقصص للوعض طبعا اشرف عليه الدكتور عايض القرني وسلمان العوده..رائع تقريبا 200صفحة لكنه خفيف وتم قرائته في ساعتين..
....................
وااااااااااو ماتحبي الطبخ..!!اهم شي تعرفي تطبخي علشان زوج المستقبل..
متفقين على المكياج الخفيف..
وحياك الله في مركزي اذا افتتح طبعا..
الهدوء هو من يصنع الفكره..وهو من يساعد على تحقيقها..

تعرفنا على جانب من جوانب الهدوء..ننتظرك في لقاء اخر..
الشاي بابنت..

فنانه ولكن..؟
12-04-2011, 18:31
هااااااااااااااي فنااانااات ورربي لكم ووحشه اشتقتلكم مرررررررره
فديتكم اي صح نسيت .... :b1 (93): مووكا باارد بليز هع هع هع :b1:
انا جيتكم بعد غيبه طويله بسبب انقطااع في النت والله يعيني وهذااني جيت وانشااءالله مااراح اخيب ظنكم

وهذي احلى موكا لحبيبتنافريدة..مرااااااااااحب...نورتي وانا بعد انقطعت مدة طويله بسبب النت طبعا..

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTqgIXrbY3uVT7h6f-raDEzKrDpUSz6FRN1lkTEhcWC_R0S3tvbCQOvTII

يالله اعطينا معلوماتك..تراها ضروريه للتسجيل بمنتجع صبايا بيت الفن..:b1:

هدوء الواثقين
12-04-2011, 20:34
...........

فنانه ولكن..؟
14-04-2011, 04:05
...........

كل اللي قلتيه تمام..

خخخخخخ

هدوء الواثقين
15-04-2011, 17:45
هههههههههههههههه يسعدك ربي
رأيك يافنانه في عدم تشجيع الاهل لمواهب ابنائهم ونظهم للمواهب انها مضيعة للوقت
وان في الدنيا اشياء اهم

فنانه ولكن..؟
15-04-2011, 21:52
هههههههههههههههه يسعدك ربي
رأيك يافنانه في عدم تشجيع الاهل لمواهب ابنائهم ونظهم للمواهب انها مضيعة للوقت
وان في الدنيا اشياء اهم

الكثيرفي مجتمعنا لايهتم بالمواهب وينظرون اليها ان لا فائدة منها..
وانها كما قلتي...وانا احدى المتظررات من هالاسلوب..
والداي خفظ الله ابي ورحم امي ..لم يشعروا بموهبتي في الرسم ولم يشجعوني :b1 (180):ولكني لاالومهم ابدددددددددددا..لان الحياة في الماضي صعبة ومايهم هو الاكل والشرب والنوم والصحة ..والحمدلله على اهتمامهم فينا ربي يرحم من مات ويعافي الحي..
وناهيكم عن المدارس ..فهي لم تعطي حقها ايضا_الاكثريه _معلمتي كانت تهزئني على رسمي..وكنت افضل من يتقنه.._اعتقد انها كانت تغار_وعندهااعتمدت على نفسي..و تعلمت من المحاولات ..
جوري..ابنتي 6سنين رسامه ماشاء الله تتقن الرسم جيدا..وادعمها واشجعها بقوووووووووة..وسادخلها دورة بحول الله.
ولو لاقيت تشجيعا منذ الصغر لكنت الان فنانه تشكيلية مشهوووووووووره:b1 (14):
هدوء..دايم مانحس بوجودك..تدخلي يهدوء وتخرجي كذلك..:b1:تنحنحي.

هدوء الواثقين
16-04-2011, 21:57
احم احم درب درب
تنحنحنا
كل الي قلتيه حقيقة وانا حاليا اعمل متلك احاول اطور نفسي
وأشجع الي حولي
والله يوفق الجميع

فنانه ولكن..؟
16-04-2011, 22:58
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRk6h8GrQdRm7au9FmL9O3URA3Rj7VKI _ep310FurvWOgd7Lb1Z3U35Wm0

تفضلي هدووووووء..بالعافيه..
واذا خلصتي صبي لك الله لايهينك..شوفي البراد عالجمر..:b1:
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQIFwEAE30tnrs7iveEqTR9rD9Nmeeux 5ZHYbRausiv9cnqgsQM1UiYOUPl
..........
عزيزتي هدوء..الانسان الواعي..
هو من ينمي نفسة بالطرق السليمة..
ويعوض نفسة عما افتقده..
ولايهمل نفسة ويتهم بذالك من حوله..فهذه هي السلبية..
قد ياتي عصر ويتهمنا ابناءنا باهمالنا لهم ..ويكون معهم الحق في ذالك بشي لم ننتبه اليه ويكون في عصرهم بااااااالغ الاهميه..:b1 (148):
..............

فنانه ولكن..؟
17-04-2011, 16:53
يابنات ياللا تنشطن وزرن المسابقة..وخلونا نفوووووووز..ونتحدى الشباب..

لاتنامن الله يخليكن..

فنانه ولكن..؟
17-04-2011, 16:53
الفووووووووز لناااااااااا
http://www.tshkeel.com/vb/showthread.php?t=16741

فنانه ولكن..؟
18-04-2011, 04:14
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRL4G2dpjWA2mmzZ-vZD3E0kVxwkeNhl_MsZliSunJX7s3KfrI5axs7VpQ

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSImCjWCks8qzoVJFD0RPd-m90tbpqTjSggu3sVMkr0XDLfyzcd6n7Xtl8

هذا حلى وقهوة عربية للي يحبونها ..

....................

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTU6CmATzcrRqCCloLA2qA6qxF62n5FM 3JK38BHK6xFTG4mNRpXNy8Tr_g

انا احب صورة القهوة الحب بهالشكل..
واحبها قهوة تركي زي ذي

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcThcnbITzJtADKA2wRWMPKGXtfGEwXMp HMsdOHG-BrqU9BmJCXLxDTCog

وكابوتشينو..زي ذي..

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRX-kCJhSsokXaBhkPeRH9oWmpJ-ZelXHDuKS7jIn4BvzPMg7eNBLZSXtA

وايش رايكم بهذا..وااااااااااااااااااااو يدووووووخ

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQ9pj10GAgOXBq9qcaFXHhEvsX3Z3Qn5 rPG2aa1NGaJsEXDSrrxlMCH1Q8

فنانه ولكن..؟
18-04-2011, 04:19
شوفوا الرسم على الكابوتشينو..ابدااااااااع

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRVUK79RMxy_XXKl5r9WVsDKo68QG40e A74EDlgil5Yb6YiJyJQ1FN8MQ

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRWordjXkyTG3NUBqrd9sCyG37YZQwFY ld8ZtJD9D9gpWdEnSgFH9MveJc

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQkYW-ilRXuiKZnk_9mgOeJ7I5dvvBAqhcyFtNaLANZbrLBabl7rrLPd w

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQiyIVFY0DGBKnOds-0aq3ncosuvfQtH1JEEqpPEIvY9GpONyFDVcRriys

هدوء الواثقين
18-04-2011, 13:01
روووووعة شكله
مارارح اشربه قط سأتفرج عليه

فنانه ولكن..؟
18-04-2011, 16:37
هلا بك هدوء..

انا احب شاي الحبق..يووووووووه شي يمخمخ الدماغ..

شدي حيلك في المسابقة

فنانه ولكن..؟
19-04-2011, 15:41
هلا بكن ياحبايب..

عجبني الكاريكاتير

وتذكرت لما اروح المستشفى واشوف هالمناظر

الله يعين المريض..:b1:

ياسمين*
20-04-2011, 00:21
ماشاء الله عليكم بجد مجال حلو لنتعرف على بعض اكثر انا ياسمين بخاري من المدينه المنوره خلصت جامعه قسم جغرافيا وجلست في البيت اربي اولادي خخخخخخخ احب الرسم مره من صغري وانا ارسم بس لما اتزوجت جلست كراريسي على الرف لين كبروا صغاري شويه والان فضيت ورجعت ارسم مره ثانيه اتعلمت من النت واخذت دوره اساسيات وزيتي وتجريدي ودرست على يد الاستاذ محمد طوسون عبر النت واستفدت منه كثير
مشاركتي في المعارض قليل لانه قريب بدات ارسم على الكانفوس
طبعا الزيتي احب الالوان على قلبي احب اللعب بالالوان كثير
اما الطبيخ اكرهه جدااااااااااا لانه روتين يومي صار لي وانا طبعي اكره الروتين خخخخخخخ واحب القهوه والحلى والاكل كله بس يكون احد طابخه لي خخخخخخخخ...
هذه نبذه مبسطه عني اذا افتكرت شئ ارجع واقرقر لكم

ياسمين*
20-04-2011, 00:24
مسابقة ايش يا بنات ؟؟

فنانه ولكن..؟
20-04-2011, 00:33
هلا بك ياسمين..نورتي ..حيا الله اهل طيبه الطيبة..

فعلا الاولاد ينسونا كثير اشياء..بس يستاهلوا..

الطبخ صح روتين..لكنه فن وابتكار وابداع..وفي النهايه يبقى هواية وميول..:b1 (14):

سجلتي في حافز؟

المسابقة ياعيني هذا رابطها..وشدي حيلك وخلي فريقنا يفوووووووز:b1 (159):

حياك تفضلي تقهوي..بالله لاتستحي..

http://images.google.com/images?q=tbn:ANd9GcRvLFLzMhhoc7RFANeDJnS_lpjtH_kOl x0qMfqAZ9MzT6bVrq5Vpu28yg:forums.graaam.com/up/uploaded16/294910_01233824157.jpg

http://images.google.com/images?q=tbn:ANd9GcRDpMpgSzKrBvkvgD3ZHdNsJoUfuU8NS BY6jTziHffum03Wde6ptoXL6g:mahrwm.googlepages.com/turkish_coffee.jpg

فنانه ولكن..؟
20-04-2011, 00:33
http://www.tshkeel.com/vb/showthread.php?t=16741

ياسمين*
20-04-2011, 00:51
الله يسلمك يارب .. طبعا سجلت في حافز وجداره يارب تجينا الوظايف مع انه تصدقي ما نفسي ادرس جغرافيا نفسي اروح لمدرسه يكون عندهم نقص في مدرسات الرسم وادرس بدالها هههههههههههه < تتحكم كمان

الله يوفقك يارب ويرزقك ابن الحلال اذا مو متزوجه :)

فنانه ولكن..؟
20-04-2011, 00:58
حبيبتي ليه ماتقدمي على معاهد تعليم الرسم الاهليه..
او مدارس خاصه وتطلبي فيهاتدرسي فني..
وانا بعد كان نفسي ادرس فنون لكني كنت منتسبة بجده وانا بالطايف ودخلت ادارة..هو حلو كمان..
شوفي المراكز الصيفيه تقدري تدربي فيها رسم..

:b1:لايقرا زوجي الكلام فيطالب باسقاط المنتدى..خخخخخ

مليح عبدالله
20-04-2011, 11:13
كيفكم يا أحلى صباااايا:b1 (14):

معليش فنانه أنشغلت عنكم ....بما أن السوالف تبيلها راس فاااضي .....بس ولا يهمك متابعه بأستمرار.....:b1 (14):

وأسمحيلي ....أحيي فناناتنا اللي عرفونا على أنفسهم ....

.محبتهم في القلب ......وزادت بعد مشاركتنا لتفاصيلهم ....

حبيبتي فنانه ولكن......سرني التعرف عليك ....بما أن بيننا ثقافات مشتركه

هيا ....سعيده بمعرفتك....ونصيحتي لك ...
أستمري في الرسم ....فالطريق أمامك ينتظرك

زرابي.......جذبتني شخصيتك ....كما كانت تجذبني رسوومك.... بالذات
((أحب التواصل مع من يناقضني لأستمتع بالحركه التناقضيه))

رتوش......سعيده بمعرفتك......
وأقنعتني في رأيك عن الرسم الواقعي ....من ناحية عدم أخذ الحريه .....

ص.........راقيه كما شخصيتك

هدوء الواثقين.....كما أسمك...الذي كلما نظرنا اليه أنعكست لنا شخصيتك الراااائعه ....حتى وإن لم تعرفي بنفسك....

ياسمين.....موفقه حبيبتي....ويكفينا أنك من طيبة الطيبه

كل الشكر لك فنانه ولكن ....على أتاحة هذه الفرصه لنا ....التي بالتأكيد أستمتعنا بها كثيييييييييييييرا

مليح عبدالله
20-04-2011, 11:18
فنانه ولكن..؟;163949]هلا بك هدوء..

انا احب شاي الحبق..يووووووووه شي يمخمخ الدماغ.

ههههههههههههه

برضو أنا مثلك أموت على شاي الحبق:b1 (14):

فنانه ولكن..؟
20-04-2011, 16:44
تو صقعت لي بكوب شاي بحبق..حسيت العالم من حولي عطر وطبيعة خلابه..

مليح ليه ماتشاركي معنا في المسابقة.؟انا اليوم راح انزل صوري..يالله خلينا نفوز :b1 (93):

هدوء الواثقين
21-04-2011, 13:57
انا احب الشاي بالنعناع ما احب الحبق احس كانك حاطه فكس مع الشاي

مليح عبدالله
22-04-2011, 02:05
بالعافيه عليك فنانه .....حلو التشبيه ....وأكيد راح تحبي الحبق لأن فيك عرق جنوبي ومصدر الحبق من الجنوب...
أنا اللي مدري وش ذا العرق اللي فيني....

حلوه منك ياهدوء .....فكس مره وحده ....هههههههههههههههه

النعناع مين ما يفظله........:b1 (148):

بنات وش رايكم بورق العنب .......أحس اللي مايحبه.. حارم نفسه ....:b1 (180):

تفظلو .....سمو ......عليكم بالعافيه ....:b1:

رحله من جنوب السعوديه للشاااااااام :b1::b1::b1::b1:

هدوء الواثقين
22-04-2011, 17:17
كل الي اقله يستغرب وانتي حتستغربي
انا ما احب ورق العنب والتبوله
حاولت اكلها لكني لم استسغ طعمها سبحان الله

Frida Kahlo
22-04-2011, 21:47
هآآآآي صبايا كيفكم انشاءالله تمام كاني سمعتكم تقوولون حبق
وووه ياازينه بث امووت فيه هووو شرابي المفضل واكيد انه يصحصح
فديتكم والله .....

Frida Kahlo
22-04-2011, 21:50
هدووء انتي عكسي تمامن انا امووووت بورق العنب بس التبولاه شوووي مو مرره
واذا شفت ورق العنب انعمي ااكله كله وطعمه جدا لذيذ

فنانه ولكن..؟
24-04-2011, 23:19
هدوووووووووء..

وش فكسه الله يهداك..طيب جربي ورق الليمون الطازه..اقطعي ورقتين وحطيها بالكوب وصبي عليها الشااااااااااااي يه يه يه شي جووووووونان على قولة البعض..
هذي صورته

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR8xUf_iJccNFLUOBKqwbn7OgMFowGyt ziPdWCVpq82Te41kGL_SCFFoP8

...............
مليح..

دوري من هنا ومن هنا يمكن جدك السابع جنوبي..:b1 (47):
هو في النهاية ذوق ..والاذواق تختلف سبحان الله.
شوفي ورق العنب مااحبة كثير..لكن اختي تعشقة..رغم حبي للحوامض..لاتزعلين مني..

................
هدوء..

انا اقول انت اعز اصدقائي..لانك ماتحبي ورق العنب..

...........

فريده..

مرحبا مليووووووووون ..نورتي فديتك..
الله يستر تنعمين من ورق العنب ..لالالا يمكن عندك املاح..خخخخخخ:b1:
لاتقطعين..واصلينا..حتى لومالقيتي حد بالديوانيه اقلطي وتقهوي..

تفضلي حياك..
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRlUJtnmSPByisOKiAUYsR6GtTuj5MrB rIXd_-J8KmUhcvifueH_FTT8RP3

فنانه ولكن..؟
25-04-2011, 02:27
يابنات لاتفوتي قراءة هالقصيدة الرائعه في حب الله عز وجل..

بك أستجير فمن يجير سواكـا
فأجر ضعيفاً يحتمي بحماكـا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكـا
أذنبت ياربي وآذتنـي ذنـوب
مالهـا مـن غافـر الاكــا
دنياي غرتني وعفوك غرنـي
ما حيلتـي فـي هـذه أو ذاك
يا مدرك الأبصار والأبصار لا
تـدري لـه ولكنهـه إدراكـا
إن لم تكن عيني تراك فإننـي
في كل شيء أستبيـن علاكـا
يا منبت الأزهار عاطرة الشذا
هذا الشذا الفواح نفح شذاكـا
رباه ها أنذا خلصت من الهوى
واستقبل القلب الخلي هواكـا
وتركت أنسي بالحياة ولهوها
ولقيت كل الأنس في نجواكـا
ونسيت حبي واعتزلت أحبتي
ونسيت نفسي خوف أن أنساكا
أنا كنت ياربي أسير غشـاوة
رانت على قلبي فضل سناكـا
واليوم ياربي مسحت غشاوتي
وبدأت بالقلب البصيـر اراكـا
يا غافر الذنـب العظيـم وقابـلاً
للتـوب قلـب تائـبـاً ناجـاكـا
يارب جئتك ثاويـاً أبكـي علـى
مـا قدمتـه يـداي لا أتبـاكـى
أخشى من العرض الرهيب عليك يا
ربـي وأخشـى منـك إذ ألقاكـا
يارب عدت إلـى رحابـك تائبـاً
مستسلمـاً مستمسكـاً بعـراكـا
مالي ومـا للأغنيـاء وأنـت يـا
ربـي الغنـي ولا يحـد غنـاكـا
مالي ومـا للأقويـاء وأنـت يـا
ربي عظيـم الشـأن مـا أقواكـا
إني أويت لكل مأوى فـي الحيـاة
فمـا رأيـت أعـز مـن مأواكـا
وتلمست نفسي السبيل إلى النجاة
فلم تجد منجـى سـوى منجاكـا
وبحثت عن سر السعـادة جاهـداً
فوجدت هذا السـر فـي تقواكـا
فليرضى عني الناس أو فليسخطوا
أنا لم أعد أسعـى لغيـر رضاكـا
أدعـوك ياربـي لتغفـر جوبتـي
وتعينـنـي وتمـدنـي بهـداكـا
فاقبل دعائي واستجب لرجاوتـي
ما خاب يوماً من دعـا ورجاكـا
يارب هذا العصـر ألحـد عندمـا
سخّـرت ياربـي لـه دنيـاكـا
ما كان يطلـق للعـلا صاروخـه
حتـى أشـاح بوجهـه وقلاكـا
أوما درى الإنسان أن جميع مـا
وصلت إليه يـداه مـن نعماكـا
يا أيهـا الإنسـان مهـلاً واتئـد
واشكر لربك فضـل مـا أولاكـا
أفـإن هـداك بعلمـه لعجيـبـه
تـزورََََّ عنـه وينثنـي عِطفاكـا
قل للطبيب تخطفته يـد الـردى
يا شافي الأمراض من أرداكـا ؟
قل للمريض نجا وعوفي بعدمـا
عجزت فنون الطب ، من عافاكا ؟
قل للصحيح يموت لا مـن علـة
من بالمنايا يا صحيـح دهاكـا ؟
قل للجنين يعيـش معـزولاً بـلا
راع ٍ ومرعى ما الذي يرعاكـا ؟
قل للوليد بكى وأجهـش بالبكـا
عند الـولادة ماالـذي أبكاكـا ؟
وإذا ترى الثعبان ينفـث سمـه
فاسأله من ذا بالسموم حشاكـا؟
واسأله كيف تعيش يا ثعبـان أو
تحيا وهذا السـم يمـلأ فاكـا؟
واسأل بطون النحل كيف تقاطرت
شهداً وقل للشهد مـن حلاكـا؟
بل سائل اللبن المصفى كان بين
دم وفرث مـن الـذي صفاكـا؟
وإذا رأيت الحي يخرج من ثنايـا
ميـت فاسألـه مـن أحيـاكـا؟
قل للهواء تحسه الأيدي ويخفـى
عن عيون الناس مـن أخفاكـا؟
وإذا رأيت البدر يسـري ناشـراً
أنواره فاسألـه مـن أسراكـا؟
وإذا رأيت النخل مشقوق النـوى
فاسأله من يا نخل شق نواكـا؟
وإذا رأيت النـار شـبّ لهيبهـا
فاسأل لهيب النار مـن أوراكـا؟
وإذا ترى الجبل الأشم مناطحـاً
قمم السحاب فسله من أرساكـا؟
وإذا ترى صخراً تفجـر بالميـاه
فسله من بالماء شـق صفاكـا؟
وإذا رأيت النهر بالعـذب الـزلال
جرى فسله مـن الـذي أجراكـا؟
وإذا رأيت البحر بالملح الأجـاج
طغى فسله مـن الـذي أطغاكـا؟
وإذا رأيت الليـل يغشـى داجيـاً
فاسأله من يا ليل حـاك دجاكـا؟
وإذا رأيت الصبح يسفر ضاحيـا
فاسأله من يا صبح صاغ ضحاكا؟
هذي العجائب طالما أخـذت بهـا
عينـاك وانفتحـت بهـا أذناكـا
والله في كـل العجائـب مبـدع
إن لم تكن لتـراه فهـو يراكـا
يا أيها الإنسـان مهـلاً مالـذي
بالله جـل جـلالـه أغـراكـا؟
فاسجـد لمـولاك القديـر فإنمـا
لابـد يومـاً تنتـهـي دنيـاكـا
وتكون في يـوم القيامـة ماثـلاً
تجزى بمـا قـد قدمتـه يداكـا

فنانه ولكن..؟
25-04-2011, 18:17
كيف اصبحتن ياحلوات...؟
انا اصبحت بنعم كثيرة انعمها ربي علي..
اولها الاسلام
ثانيهاالامن والامان في هذا البلد الامين
ثالثهاالصحة والعافية
رابعهاوجودي بين اهلي واحبابي واسرتي الغالييييييييييين..
خامسها النت فهو نعمه يجب ان نستخدمها كويس خخخخ

(واما بنعمة ربك فحدث)

هند التوم
25-04-2011, 18:28
ياالله
من اروع القصائد التي قرأت
جزاك الله خيرا

فنانه ولكن..؟
25-04-2011, 21:34
ياالله
من اروع القصائد التي قرأت
جزاك الله خيرا

هلابك هنووووو
نورتي والله..فعلا قصيدة روعه
واياك ان شاء الله

القهوة على الجمر حياك الين تنضج..

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTnIIaH17GeG7jfljG82kDtmPo6AZaFt-6tbtD4C4Bl2FARNQ

هدوء الواثقين
25-04-2011, 22:38
رائعة القصيدة
انا اسمعها انشودة
حالنا ولله الحمد في نعمة
مضغوطة شويتين في العمل
عندي فكرة لزيزه افادتني
وخلتنني احافظ على اذكار الصباح والمساء واهم شيء اذكار النوم لاني ماكنت اقول الى اية الكرسي
وهي كتاتبة الاذكار في ملاحظة عندي في الجوال لانه من اقرب الاجهزه عندي ودائما عندما استيقظ اقرا منه اذكار الصباح
وقبل نومي اقرا اذكار النوم الى ان حفطتها من تكرارها يوميا
وفي ملاحظة كتبت اذكار متنوعة
جربوها وادعولي

..ـوناسهـ..
26-04-2011, 03:53
السلام عليكم .
انا من المدينه عمري تمانيه عشر ..
احب التصوير بشكل كبيييييييييييييييييييير ..
احب كتابه القصص .. وكمان كنت احب كتابة الشعر ..
احب ايس موكا والقهوه العربيه

فنانه ولكن..؟
28-04-2011, 05:07
رائعة القصيدة
انا اسمعها انشودة
حالنا ولله الحمد في نعمة
مضغوطة شويتين في العمل
عندي فكرة لزيزه افادتني
وخلتنني احافظ على اذكار الصباح والمساء واهم شيء اذكار النوم لاني ماكنت اقول الى اية الكرسي
وهي كتاتبة الاذكار في ملاحظة عندي في الجوال لانه من اقرب الاجهزه عندي ودائما عندما استيقظ اقرا منه اذكار الصباح
وقبل نومي اقرا اذكار النوم الى ان حفطتها من تكرارها يوميا
وفي ملاحظة كتبت اذكار متنوعة
جربوها وادعولي

راح ادور عليها في النت مسموعه..

فعلا الجوال اقرب جهاز عندنا..حتى الرقية الشرعيه احفظيها علشان لوتعبتي لاقدرالله تقري منها ..

الله يجزاك خير ويحفظك..
قهوه والا شاي..؟اذا تبغي روحي صبي لك مافيه حيل اقوم:b1:

فنانه ولكن..؟
28-04-2011, 05:12
السلام عليكم .
انا من المدينه عمري تمانيه عشر ..
احب التصوير بشكل كبيييييييييييييييييييير ..
احب كتابه القصص .. وكمان كنت احب كتابة الشعر ..
احب ايس موكا والقهوه العربيه

هلا بك ونااااااااسة وهلا باهل المدينة الطيبين..

نورتي الديوانية وهذي القهوة العربية
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQcBcQcYlKkP7ZwPfpoTlpocw-J9UEumo8H0PFdFu0R2nV9EwboqegYP0H5

وهذا الايس موكا..

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTqgIXrbY3uVT7h6f-raDEzKrDpUSz6FRN1lkTEhcWC_R0S3tvbCQOvTII

اتحفينا ببعض كتاباتك القصصية والشعريه..لاني احبهما معا..

لاتتاخري علينا..

فنانه ولكن..؟
01-05-2011, 04:36
مليح دشي خلينا نسولف..

فنانه ولكن..؟
01-05-2011, 04:43
سلام صبايا

مقهورة اليوم مرررررررره:b1 (93):
اضطريت انزل المول اليوم لوحدي..وياليتني مانزلت..ايش تقولين حورية ونزلت عالارض..رغم اني الحمدلله موباين مني شي..حجاب كامل..وتعالوا شوفوا حركات الجذب اللي تصير من الشباب الله يهديهم بس..
اشتريت اغراض من نعومي ولمن دفعت الحساب قال المحاسب بكل نعوووومه لبس العافيه..بغيت اصقعه بالاكياس..!!!!
طيب شكلي مايأهل للمغازلة لكن الظاهر انهم يحبون اللي تتحفظ وتتادب وتكون جافة معهم..
كرهت نفسي وكانوا اولادي معي ..حسيت ان الوحده تنذل لمن تكون من غير محرم معها..لكن فيه كثير حريم ماعندهم اللي ارمله واللي زوجها مريض مثلا..
مااقول الا الله يثبتنا ويهديهم:b1 (180):

فنانه ولكن..؟
01-05-2011, 04:47
مليح اذا دخلتني ومالقيتيني تراني نمت عالاب توب..
نتقابل بكرة بحول الله

تصبحون على خير

مليح عبدالله
01-05-2011, 05:55
هلا بك حبيبتي فنانه.....

تفاعلت مع سالفتك...بس أنتبهي ..أنا مستحيل أروح المول لحالي ...

الله يستر الدنيا تخوف ...والأجانب اللي يبيعون ...هم مصدر الأجرام ...وياما سمعت قصص وضحايا من وراهم ...

صبايا ....
عندي فستان لمصمم .. أعجبني مديله جديد وغريب... وودي أفصله و أبي أشاوركم فيه.....مين مستعده ؟

هدوء الواثقين
01-05-2011, 13:21
انا مسعدة لكن لازم تتقبلي جميع الأراء
وفي النهايه خذي الي يريحك

فنانه ولكن..؟
01-05-2011, 14:59
مليح اعطينا الصورة ياللا..تراي احب الازياء وتصميمها..
المضطر يركب العصاب وانا اختك..وتحصنت وتوكلت على ربي..ترى المولات عندنا اغلبها حريم لوحدهن فماحسيت بالخوف كثير..

هدوء مرحبا الف وحشتينا وش مشغلك عنا..

سلمى رومي
01-05-2011, 16:27
مرحبا حبيباتي كيفكم اتمنى الكل بخير
انا من وادي قديد بديت الرسم من عمر 11 سنة لكن ما اهتميت فيه الا من 2004
لان الفن في وادينا ما له قيمة ولا معترف به وبالتالي لا تشجيع . وهذا سبب ضياع كل
هذه السنين بدون ممارسة الرسم بشكل جدي وكان مجرد هواية .
الواني المفضلة الاحمر والاصفر والبرتقالي احب الرياضة وامارسها في البيت بشكل يومي
واكره السهر لأنه يوقف لي حياتي الفنية والاجتماعية والصحية واصير معصبة ما اسوى قرش.
وطبعا بلا وظيفة . وطبيعتي اذا جلست بين الناس اتأمل ووجوهم واتسائل اش اللي سوى فيها
كذا سواء كانت مرتاحة او تعبانة , واحب اسمع مشاكلهم واساعدهم على قد ما اقدر في حل المشكلة
الشروق يسحرني والغروب بيهرني .عندي عادة غريبة وهي التداوي باللي في مطبخي لأني ما احب
ادخل في جسمي كيماويات اللي في الادوية والنوم والماء اعالج بها بعض مشاكلي الصحية بشكل اساسي
والرياضة علاج لبعض امراض وكمان وقاية من كل المشاكل الصحية . عندي اعتقاد راسخ بأن
النوم ست ساعات + رياضة + 9 اكواب ماء = صحة , بالاضافة الى نظام غذائي متوازن .
وبهذا الاعتقاد لاغية شي اسمه مستشفى .والحمدلله ما ادخلها كثييير يعني لي نصيب الاسد من اسمي.
احب اطلع على القصص القصيرة واميل لرسم مشاعر الناس اكثر من اي موضوع ثاني يمكن رسمه
احس اني قوية في كل المواقف واوقات اشوف مشهد يأثر بي لدرجة البكاء .
اسمع الاغاني الطربية اللي تعتمد على الصوت والكلمة القوية وما احب صرقعة الفيديو كليبات اللي ما
لها اي داعي غير استعراض ومسخرة .. ما اهتم بالسياسة مريحة راسي منها اتابعها بشكل خفيف .مدمنه على
الافلام المصرية ابيض واسود وملونه .. احب التسوق وما فيه بنت ما تعشق السوق رغم البلاوي وضعيفة
جدا جدا جدا قدام الاكواب والشموع اذا شفتها لازم اشتريها ولو مالها لازمة ما اقدر اقاومها ومن عشقي للشموع
صرت اسويها في مطبخي لكن بشكل بسيط لاني ما اكون رايقة لها . وما اطول عليكم واتركم يحفظ الله ورعايته.
كتبت لكم بسرعة يمكن في اشياء ما ذكرتها عني واكيد اكتيها في وقتها ضمن دردتنتنا الانثوية الرقيقة.

سلمى رومي
01-05-2011, 16:39
سلام صبايا

مقهورة اليوم مرررررررره:b1 (93):
اضطريت انزل المول اليوم لوحدي..وياليتني مانزلت..ايش تقولين حورية ونزلت عالارض..رغم اني الحمدلله موباين مني شي..حجاب كامل..وتعالوا شوفوا حركات الجذب اللي تصير من الشباب الله يهديهم بس..
اشتريت اغراض من نعومي ولمن دفعت الحساب قال المحاسب بكل نعوووومه لبس العافيه..بغيت اصقعه بالاكياس..!!!!
طيب شكلي مايأهل للمغازلة لكن الظاهر انهم يحبون اللي تتحفظ وتتادب وتكون جافة معهم..
كرهت نفسي وكانوا اولادي معي ..حسيت ان الوحده تنذل لمن تكون من غير محرم معها..لكن فيه كثير حريم ماعندهم اللي ارمله واللي زوجها مريض مثلا..
مااقول الا الله يثبتنا ويهديهم:b1 (180):

ياعزيزتي لا تنقهرين ولا تعذبين نفسك ولا تبينين انزعاجك من اسلوب البايع في الكلام معك يعني احقريه
وكانك ما سمعتي شي . واذا تقدرين اتركي الاغراض عنده اذا ما حاسبتي واخرجي بسرعة عشان يتعلم
المرة الثانية . في هذي الحالة هو اللي يخسر ويعصب وينقهر وانت بتلاقين اغراضك في كثير من المحلات.
انا طريقتي اذا لاحظت ان صاحب المحل مو طبيعي اخرج على طول .

مليح عبدالله
01-05-2011, 20:11
أولا مبروك لفريق البنات على الفووووز في مسابقة يالا نصور:b1 (159):

:b1:

ثانيا تسلمين حبيبتي هدوء .....وأكيد مستعده للنقد ...وأي شي في بالك لا تخليه ...ليش أجل طالبه المساعده:b1:

هذا الفستان...طبعا ما خش مزاجي( لونه )فحبيت ....اخليه أحمر:b1 (148):بما أن المناسبه قريبه لي...

يعني شيء من التميز:b1 (180):

وهذا الجزء اللي عاجبني فيه .....

منطقة الخصر وما تحت حبيت أغيره ...

وفي هذا الفستان الأحمر ....قلت أخذ التكسيرات اللي على الخصر والقصه المايله فقط....طبعا بدون خطوط الكريستال الفضي...

وأبي أدخل عليه شريط كريستال من تحت الصدرالأيمن الى الكتف الأيسر ...ومتردده ...أنشا الله فهمتو قصدي...

وش رايكم في الفستان بشكل عام ..والتداخل اللي أبي أسويه ...؟

هدوء الواثقين
02-05-2011, 13:45
فنانه اخبارك وتسلمي عالسؤال
كنت مشغوله شوي بالدوام بحكم اني عندي دوام صباح ومسا وفي فترة اختبارات الله يعين
على سيرة السوق انا ما احب اخرج لوحدي ابدا لازم انا واخواتي أومعنا رجل ارتاح كذا وانا من النوع الى ما احب اسأل عن السعر اخلي خواتي هم الي يسألوا نادرا ما اسأل عن السعر وما احب اكاسر البائع يعطيني السعر اعطيه الفلوس وتنتهي المسأله بالنسبة لي.
مليح خليني امخمخ شوي مع الموديل واشاور اخواتي لأننا لمن نجتمع نطلع بنتيجة حلوة
وان شاء الله نفكرلك بشيء حلو ويناسبك.
سلمى الرومي منورة الحته وحلو الانسان لمن يلزم نفسة ببرنامج صحي مشكلتي كسلانه مااحب الرياضة وعندي مشكله مع الماء ما اشربها كثير ممكن يعدي اليوم كامل وما اكون شربت غير كاستين فقط
احاول حاليا اني اكثر ماء والله يعين وانا مثلك ما احب المستشفيات والادويه.
سلام .........

سلمى رومي
02-05-2011, 15:17
فنانه اخبارك وتسلمي عالسؤال
كنت مشغوله شوي بالدوام بحكم اني عندي دوام صباح ومسا وفي فترة اختبارات الله يعين
على سيرة السوق انا ما احب اخرج لوحدي ابدا لازم انا واخواتي أومعنا رجل ارتاح كذا وانا من النوع الى ما احب اسأل عن السعر اخلي خواتي هم الي يسألوا نادرا ما اسأل عن السعر وما احب اكاسر البائع يعطيني السعر اعطيه الفلوس وتنتهي المسأله بالنسبة لي.
سلمى الرومي منورة الحته وحلو الانسان لمن يلزم نفسة ببرنامج صحي مشكلتي كسلانه مااحب الرياضة وعندي مشكله مع الماء ما اشربها كثير ممكن يعدي اليوم كامل وما اكون شربت غير كاستين فقط
احاول حاليا اني اكثر ماء والله يعين وانا مثلك ما احب المستشفيات والادويه.
سلام .........

هلا وغلا هدوء الواثقين الحتة منورة بوجودك
انا مثلك كسلانه واذا فيه شغل في البيت ارسم خطة في راسي واوزع الشغل فيها بالوقت يعني مثلا تنظيف المطبخ الساعة 8 الصباح والساعة تسعة ادلع ننفسي شوي والظهر افتش في النت بشكل عشوائي وامر عليكم في بيت الفن
العصرية للاستقبال او الخروج واحيانا استغلها للرسم او اي شغله اسويها اهم شي انجز شغلة والسلام ولا يروح الوقت فاضي .وبكذا اقدر اتغلب على الكسل ومع الحركة انشط وفيه شغلات اطرد بها الكسل خاصة بعد الغدا ما تنقال :b1:
وشرب الماء بكثرة ينشطني اكثر واكثر ولازم ياهدوء الواثقين تشربين ماء كثييييييييييير لترين يوميا عشان صحتك وتساعدين جسمك ينظف نفسه وينشط يقوم بوظايقة بشكل افضل وبتلاحظين الفرق فورا في بشرتك بتصير اجمل.واذا حسيتي بصداع اشربي لأن هذي اشارة من جسمك تدل على ان جسمك محتااااااااااج للماء ويقول الك ارحمييييييني تكفين اشربي جاني جفاف . وفي هذا لحالة لازم تسمعين جسمك وتفهمينة وتتعاملين معه كأنه طفل تصير بينك وبينه لغة على قول الدكتور حكيم وما يفهم هذه اللغة الا انت وبكذا الطبيب ما يتدخل بينك وبين جسمك لانك تسمعين له وتفهمين اشاراته
وما تلبية احتياجات جسمك اللي يطلبها منك راح تعيشين في جنة ورخاء لأنك بصحة ممتازة فلا تحرمين المسكين من شرب الماء الكافي وهي 8 او 9 كاسات يوميا.عشان تصيرين قمة في النشاط والحيوية .ويبعد عنك المستشفي:b1 (14):

مليح عبدالله
03-05-2011, 00:20
.........

تسلمين هدهد...مخمخي على كيفك ...وخوذي راحتك....:b1 (14):

في أنتظارك

فنانه ولكن..؟
04-05-2011, 03:02
هلووووووو حلوات..

تراي مشغولة حيل..حبيت امر اقهويكم واخرج وبرد لكم اذا فضيت ارد على سواليفكم ..من وراي تهرجون وتخلوني..طييييييب

سلمي لي عودة بحول الله
مليح الموديل روعه وانك تخلين لونه مثل الفستان اللي وراه الارزق الرووووووووووعه..خلاص اللون الاحمر قديم
هدوء لي عوده ايضا

تقهون وخذن راحتكن..

هدوء الواثقين
04-05-2011, 16:05
مليح ممكن تاخذي من الموديل الاحمر الشكل كامل وتضيفي له حركة الفستان البني من فوق فقط يعمله لك كاشكل على الفستان يعني بعد مايجهز الفستان كامل يضيف الجزء العلوي كاشكل
اسألي الخياط عن رأيه هل حيعرف يعملوا بنفس الطريقة او ما يعرف حتى لا يخبص عليك
اشرت لك عن الاجزاء الى تاخذيها
http://www6.0zz0.com/2011/05/04/12/977899650.jpg (http://www.0zz0.com)

هدوء الواثقين
04-05-2011, 16:06
فنانه الجلسة الجايه نبي بيبسي وشيبس وشكولاه

مليح عبدالله
04-05-2011, 16:22
تسلمين حبيبتي هدهد ....على المساعده.:b1 (79):...

فكرت نفس فكرتك ...بس حركة الشمس في الفستان الأحمر قديمه ....

.....الله يحفظك ويعافيك......

وأنا بفصله عند مصممه ....يعني أنشا الله الخياط مضمون .....

وأكيد أذا فصلته بصوره لكم تشوفونه:b1 (1):

هدوء الواثقين
04-05-2011, 18:00
لا تعملي الشمس قديمة مثل ماقلتي خلي الكسر فقط

فنانه ولكن..؟
04-05-2011, 18:15
[FONT="Courier New"][SIZE="6"][COLOR="Purple"]هدوء قربي شوي..خذي ولاتعطين احد:b1 (180):..جربتي هالشي..ابدااااع مع بيبسي بارد وااااااااااااو
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTBmZeFkgQEFclo0wxqNbO86ABch5gdz 83WrxdihmUcUMB51eyZl_VFfnIq

وهذا البيبسي..انتبهي ينكب على الفرش ..تراه جديد:b1:
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTybucuwSqoIDH_KY2Gy6Vqgr6MBDkoJ 61rpwcM36WWrS8BLWpNsKsKgg

مليح عبدالله
04-05-2011, 18:41
لا تعملي الشمس قديمة مثل ماقلتي خلي الكسر فقط

كذا ممكن .....ماقصرتي حبيبتي هدهد ...دعواتي القلبيه لك....

...أدعيلي أنشا الله يضبط....ويصير أحلى فستان في الزواج:b1:

فنانه ليش الخيانه .....بس هدوء تعطينها ......وأنا ....:b1 (47):

عاد البطاطس هذا بالذات عشقي .....ولا.. ومع بيبسي بعد ....لا يقاااااااااوم

بدا شغل الغيره......:b1 (47):

هدوء الواثقين
04-05-2011, 18:52
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا هاذا ما احبه مخي يسير يدخن من الحراره
انا ارضى بليز او تسالي هذا حار لكن خفيف نقدر نتعامل مع الحراره بتاعوا
عالعموم العزومة الجايه عندي اوك
وكل وحدة ما تجي فاضيه الى تجيب حلا والى تجيب مالح طيب

فنانه ولكن..؟
04-05-2011, 21:05
مليح شكلك ماقريتي رايي بالفستان..علشان كذا مااعطيتك بطاط وببس:b1 (93):
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSvxkrUUgUXgO0MDNCWMk9xHJ4x-zLLM8NUji-nLaCK29tW5DmapYVrBg

جبت لكم تشيز كيك كبير علشان شغل الغيره تبطلوا منه..:b1:

هدوء خذي
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRSg_hs8Yyi3ag5u4NiZwMAZT7kmTTPX PktLcE8UUA5ePtED4SGafqfvsWT

سلمى ياعمري ابغى ارد عليك بس انتظري شوي لان النقاش طويل .اوكي

مليح عبدالله
05-05-2011, 04:12
هلووووووو حلوات..

مليح الموديل روعه وانك تخلين لونه مثل الفستان اللي وراه الارزق الرووووووووووعه..خلاص اللون الاحمر قديم
..

سوووووووري حبيبتي فنانه ما أنتبهت....

بس تدرين وش قصتي مع الأحمر .....لي ثلاث سنوات بالضبط ...وهو في بالي ...وأي أحد أقوله عن اللون اللي في بالي ... يقولون لي قديم....ودوري غيره..:b1 (116):

واللون اللي ورا أتفق معك ..مررره روووعه ...بس عندي فستان قريب من لونه؟؟؟:b1 (180):

فالأحمر ....لو ما بفصله هذي السنه ...يمكن يصير في عقلي شي :b1::b1 (148):ههههههههه

مليح عبدالله
05-05-2011, 04:18
تسلمين فنانه على التشيز ....ايوه تعجبيني كذا ....وبطلي شغل التفرقه ....ورفع منسوب الغيره....:b1: ......

هدوء الواثقين
06-05-2011, 02:24
ايييييييييييييييه يامليح بطلي شغل الغيرة
ههههههههههههههههههه
الله يسعدكم جميعا

هدوء الواثقين
07-05-2011, 13:03
مع السلامه عند المرأة
عندما تبدأ المرأة

في توديع أهل البيت الذي تزوره

فهذا دليل على أنها في "منتصف الزيارة" !!

مآتحلى السؤاليف إلا عند البآب

وعشرين مره يقولون مع السلامه

مَع السلامة

فمان الْلَّه

نشوفكم عَلَى خَيْر

يآصل ٱڼ شاء الْلَّه

الْلَّه يعأفيكم

مَع السلامة

مَع السلامة

لاتنسين لاتقولين لحد الكلام
ﺂﻟليٌ قُلْتُه

مَع السلامة
‏​
خـلاااص

الله يكثر خيركم ويغنيكم

مَع السلامة

عاد خلونا نشوفكم لاتقاطعون

مَع السلامة

يالله مايعقب عليكم إلا العافيه

مَع السلامة

سلميلي على البنات لين جوكم

مَع السلامة

يووووه روحي جيبي القدر نسيناه

مع السلامة

يالله تمسوا على خير

مع السلامه

والرجال الضعيف المسكين المغلوب على أمره عند الباب معلق الهرن (البوري)

( وإذا قال لها شنووو إلي مأخرك ؟ قالت ألبس عباتي )

فنانه ولكن..؟
10-05-2011, 23:37
فضيييييييييييييييييييييييعه ياهدوء موضوع رائع بالفعل..
وهذا اللي يصير احيانا..وبالذات حكاية القدر والا الطاوة والا الرضاعه..

ربي يسعدك واضحك الله سنك..ومع السلامة

هدوء الواثقين
13-05-2011, 02:16
ياعالم وينكم:b1 (3):
مليح اخبار الفستان
والناس التانيه وينكم:b1 (186):
هذاا وانا عازمتكم عندي كلكم هربتوا خلاص بنرجع عند فنانه لا تجوا عندي:b1 (9):

مليح عبدالله
13-05-2011, 02:20
هلا هدهد .........سهرانه معك.....:b1:

.....والفستان لسى ما فصلته....:b1 (148):

:b1 (14):

هدوء الواثقين
13-05-2011, 02:26
يوم الثلاثاء رحت مؤتمر الاعجاز العلمي في القران والسنه
كان رووووووووووووووووووووووووووووعة.
كان عن عدة لقاءات اللقاء الاول كان الشيخ عبدالله المصلح تكلم عن الاعجاز بصفة عامة .
اللقاء الثاني لدكتور حسان باشا وتكلم عن البدانه وعن الوجبات السريعة وخطورتها.
اللقاء الثالث كان ن عالم البحار لا اتذكر اسم الدكتور تكلم عن الايه في سورة النور التي تتكلم عن ظلمات البحر.
اللقاء الرابع كان مع دكتوره تكلمة عن حديث نتف الابط وحلق العانه والحكمة من ذلك كان اكثر من رائع (ان شاء الله ساكتب لكم ما استطعت كتابته).
اللقاء الخامس كان مع الدكتوره الرائعة فاطمة نصيف تكلمت عن اطوار الجنين.
واللقاء الاخير مع دكتوره تكلمت عن فوائد التمر وانه علاج لكل شيء سبحان الله.

مليح عبدالله
13-05-2011, 02:38
ماشاء الله مواضيعهم قيمه ....وفعلا مفيده

تصدقين هدوء ...ما يجي في بالي أحظر مؤتمر ...لأني بطبعي ملوله......

ولو بحظر يمكن ما أطول اكثر من ساعه والا بتلقيني..... نايمه ........:b1 (47):

وأفضل ادخل الأنترنت ...وأقرا المواضيع اللي احب ....وبمزاجي ....والوقت اللي يناسبني...:b1 (14):

هدوء الواثقين
13-05-2011, 03:23
انتي عارفة يامليح انا مثلك لكن المؤتمر مر بسرعة غير متوقعه
لانه غير ممل ومعلومات وصور تطير عنك الملل بعدين كان في وسطها فقرة ترفيهيه
وعرض كان رائع خلانا نتفاعل معاه بدأ الساعة 9 صباحا وانتهى الساعة 12,30

سلمى رومي
13-05-2011, 12:47
يوم الثلاثاء رحت مؤتمر الاعجاز العلمي في القران والسنه
كان رووووووووووووووووووووووووووووعة.
كان عن عدة لقاءات اللقاء الاول كان الشيخ عبدالله المصلح تكلم عن الاعجاز بصفة عامة .
اللقاء الثاني لدكتور حسان باشا وتكلم عن البدانه وعن الوجبات السريعة وخطورتها.
اللقاء الثالث كان ن عالم البحار لا اتذكر اسم الدكتور تكلم عن الايه في سورة النور التي تتكلم عن ظلمات البحر.
اللقاء الرابع كان مع دكتوره تكلمة عن حديث نتف الابط وحلق العانه والحكمة من ذلك كان اكثر من رائع (ان شاء الله ساكتب لكم ما استطعت كتابته).
اللقاء الخامس كان مع الدكتوره الرائعة فاطمة نصيف تكلمت عن اطوار الجنين.
واللقاء الاخير مع دكتوره تكلمت عن فوائد التمر وانه علاج لكل شيء سبحان الله.

يابختك ياهدوء ليتني كنت معكم .. مواضيعة حلوة وشيقة

فنانه ولكن..؟
13-05-2011, 17:51
هدوء ياعمري والله اني مشغولة بالحيل..عندي سعد 11سنه وجوري 6سنين والعصفورة اسيل سنتين لكن ذي الاخيره ياويلي منها ماشاءالله فوقتي كله لهم ومعهم ومن اجلهم -طبعا وانا معهم-لاتحسبوني كبيره يابنات علشان اولادي ماشاءالله ..لالا لا ابد انا ضغنونه مره..الحقيقه تزوجت وعمري21وخلفت بسرعه..
لالاتعبت من الضيوف ريحيني شوي وخليهم عندك كمن يوم:b1:

المؤتمر رائع وانا احب هالامور لكن مااعرف فين تقام..:b1 (180):

مليح..مووصيتك على هدوء ماتخليها لوحدها؟؟!!!!!
الله يهداك..

مليح عبدالله
13-05-2011, 19:34
هههههههههههههههه

الله يخليهم ويحفظهم لك يافنانه .....خوذي راحتك ...

كلكم حبايبي .....ولا توصين ........

هدهد ....حبيبة قلبي...ماراح اخليها....:b1:

هدوء الواثقين
13-05-2011, 21:08
هدوء ياعمري والله اني مشغولة بالحيل..عندي سعد 11سنه وجوري 6سنين والعصفورة اسيل سنتين لكن ذي الاخيره ياويلي منها ماشاءالله فوقتي كله لهم ومعهم ومن اجلهم -طبعا وانا معهم-لاتحسبوني كبيره يابنات علشان اولادي ماشاءالله ..لالا لا ابد انا ضغنونه مره..الحقيقه تزوجت وعمري21وخلفت بسرعه..
لالاتعبت من الضيوف ريحيني شوي وخليهم عندك كمن يوم:b1:

المؤتمر رائع وانا احب هالامور لكن مااعرف فين تقام..:b1 (180):

مليح..مووصيتك على هدوء ماتخليها لوحدها؟؟!!!!!
الله يهداك..

فنانه الله يعطيك العافيه ويخليلك اولادك ان شاء الله
ولايهمك الضيوف على الراس
المؤتمر كان بكلية دار الحكمة بجدة والدعوة كانت عامة ان شاء الله سيقام مرة اخرى السنة اقادمة سأبلغكم بإذن الله

هدوء الواثقين
13-05-2011, 21:10
مليييييح ما تقصر الله يعطيها العافيه

فنانه ولكن..؟
14-05-2011, 19:45
حبيبتي سلمى...

اعتذر عن تاخري في الرد..

ماشاء الله اذهلتني شخصيتك وعاداتك الرائعة كالنوم مبكرا مثلا..فهي عادة شبة معدومه في هذا الوقت ..
نورتي صراحة..

هدوء الواثقين
14-05-2011, 21:53
فنانه متى تعملي مسابقة التصوير الثانيه

بنات اخباركم

فنانه ولكن..؟
15-05-2011, 19:07
هلا بنات..
ايش صار الجمعه..؟
رحانا واسرتي لملاهي عطاالله..
تعرفوا كل العاملات حريم..وكانت الالعاب فاضيه بعض الشي....استغليت الفرصه ولعبت مع اولادي( وعادت ايام الطفولة):b1 (159):
ماتصدقوا قد ايش حسيت بالفرح والحيويه والمرح اللي نسمع فيها وماجربناها..واولادي طايرين معي ومستانسين استغربوا في البدايه وصاروا يدفوني واذا طحت يقوموني..طبعا طحت كم مره وانلوى كاحلي وانشليت ونهبدت على ظهري وياشين الكبير اذا لعب..:b1:..حبيت لعبت المتاهه والزحليقا الطويله المتموجه..
الصراحة متعه لاتظاهى..

فنانه ولكن..؟
15-05-2011, 19:10
وتعشينا ساندوتشات سجق مشوي وبالموزريلا واالفلفل الحار مع بيبسي باااارد..

والى الان ورجولي تعورني ..خخخخ هذي ضريبة اللعب ..

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR7rpk_kWO8CiZF4XkXMqRrl11xTiUH8 NugVKpeTB9YPEjwrrRbq4uQ7g

فنانه ولكن..؟
15-05-2011, 19:20
اممممممم ايش رايك ياهدوء..اعطيني افكار وخلينا نطبقها في المسابقه..وخلينانفلها..

سلمى رومي
15-05-2011, 21:55
هلا بنات..
ايش صار الجمعه..؟
رحانا واسرتي لملاهي عطاالله..
تعرفوا كل العاملات حريم..وكانت الالعاب فاضيه بعض الشي....استغليت الفرصه ولعبت مع اولادي( وعادت ايام الطفولة):b1 (159):
ماتصدقوا قد ايش حسيت بالفرح والحيويه والمرح اللي نسمع فيها وماجربناها..واولادي طايرين معي ومستانسين استغربوا في البدايه وصاروا يدفوني واذا طحت يقوموني..طبعا طحت كم مره وانلوى كاحلي وانشليت ونهبدت على ظهري وياشين الكبير اذا لعب..:b1:..حبيت لعبت المتاهه والزحليقا الطويله المتموجه..
الصراحة متعه لاتظاهى..

والله وناسة وتغيير عن الروتين اليومي :b1 (14): كل يوم حرمة كل يوم حرمة وما يصير الوحدة تصير طفلة وتتجنن
شوي وتلعب مع الصغار:b1 (159)::b1 (159): حلو اللعب ورجوع ايام الطفولة ولو ساعة تكفي :b1:
والله وسويتها يافنانة وانتي مشالله ام لاطفال واحنا البنات مقابلات التلفزيون والمطبخ :b1: بس انا ما عندي الجرأة اسويها
احب الهدوء والتأمل والفرجة على خلق الله وطبعا المحشات شغالة ما احد يسلم منها :b1:
المرة الثانية انتبهي ياأم سعد وحرصي على رجولك وظهرك انتي واراك عايلة محتاجتلك:b1 (14):
وسلامات ما تشوفين شر

هدوء الواثقين
16-05-2011, 16:49
رحلة ممتعة فنانه
تصدقي انا ما احب عطاالله احب الشلال اكبر واحلى جربيها روعه
اول مره رحت الشلال اتهورت ولعبت كل شيء واهم شيء قطار الموتتتتتتتتتتتت
واسكتي ركبت وخواتي انذال ركبوا مع بعض وسابوني لوحدي وركبت واول ماطلع وقلبي في حلقي لكن
اسوي نفسي اني قويه وهذا بدا يتحرك وهدوء تولول ليه ركبتي من جد في البدايه انكتمت ما قدرت ارفع راسي رعب
لكن بعدين لمن رجع على ورا كان رووووووووووووووعة طبعا ماتشوفي شيء الدنيا كلها تمشي بسررررعة وماصدقت وقف
وتوبه اركبه مره تانيه خلاااااااااااص لكن كانت تجربه لزيزه

هدوء الواثقين
16-05-2011, 17:08
ومره رحت الروشان مول وماسكين الاطفال نلعبهم
ويجوا البنات ويلعبوا على مخي بالله نلعب وانا اعترض ويحمسوني
والعب وجلست وقفلت الحزام تمام لكن ما شديت عليه شفته قفل قلت خلاص
وبدأت اللعبه وسريعه وانا والله ياجماعة ادور في الكرسي اخبط يمين وارجع شمال
اتبهدلت وادعي عليهم ههههههههههه ولمن خلصت ماسبت البنات ضربتهم واخوهم
اسبوع ويدي تعورني ما اقدر ارفعها من كثر ما انا ماسكه نفسي في اللعب ههههههههههه.

فنانه ولكن..؟
16-05-2011, 21:44
والله وناسة وتغيير عن الروتين اليومي :b1 (14): كل يوم حرمة كل يوم حرمة وما يصير الوحدة تصير طفلة وتتجنن
شوي وتلعب مع الصغار:b1 (159)::b1 (159): حلو اللعب ورجوع ايام الطفولة ولو ساعة تكفي :b1:
والله وسويتها يافنانة وانتي مشالله ام لاطفال واحنا البنات مقابلات التلفزيون والمطبخ :b1: بس انا ما عندي الجرأة اسويها
احب الهدوء والتأمل والفرجة على خلق الله وطبعا المحشات شغالة ما احد يسلم منها :b1:
المرة الثانية انتبهي ياأم سعد وحرصي على رجولك وظهرك انتي واراك عايلة محتاجتلك:b1 (14):
وسلامات ما تشوفين شر

على قوووووولك.... طفشنا من صغرنا نلعب حريم..:b1:ولما كبرنا لازم نلعب صغار..:b1 (25):
الخميس الجاي بروح كمان..خخخخخخ اللي تبغى تجي تبلغني..نتقابل هناك..

فنانه ولكن..؟
16-05-2011, 21:57
رحلة ممتعة فنانه
تصدقي انا ما احب عطاالله احب الشلال اكبر واحلى جربيها روعه
اول مره رحت الشلال اتهورت ولعبت كل شيء واهم شيء قطار الموتتتتتتتتتتتت
واسكتي ركبت وخواتي انذال ركبوا مع بعض وسابوني لوحدي وركبت واول ماطلع وقلبي في حلقي لكن
اسوي نفسي اني قويه وهذا بدا يتحرك وهدوء تولول ليه ركبتي من جد في البدايه انكتمت ما قدرت ارفع راسي رعب
لكن بعدين لمن رجع على ورا كان رووووووووووووووعة طبعا ماتشوفي شيء الدنيا كلها تمشي بسررررعة وماصدقت وقف
وتوبه اركبه مره تانيه خلاااااااااااص لكن كانت تجربه لزيزه

هدوء الشلال حلو بس زحمة وازعاااااااج وانا احب الهدوء بجد..هي المره الوحيده اللي رحتها وتعالي شوفي الموسيقى اعلى صوت والبنات رقص وجنون..انا رحت العب واستانس والا رحت بار بالغلط..!!!!!!!!!!:b1 (180):
وبعدين كبيره تضيع مااقدر انتبه لاولادي لوحدي..فارتحت لعطاالله لانها هاديه ومرتبه مايتوه فيها الواحد..

تدرين الاحلى ان الواحد يروح مع شلة وبدون اطفال علشان تكمل الوناسه..

شكلك ماانتبهتي انك في اول القطار الا بعدمامشى..:b1:مستحييييييييل اركبه ابد

- ص -
17-05-2011, 14:04

بما انكم تتحدثون عن النزهات و التمشيات و هناك من جابت طاري الصور و التصوير
اجد نفسي مضطرة بعد تردد لان اخبركم بواحدة من اجمل نزهات العمر ..لم نرتب لها ..لكن الله ..سبحانه قدرها لنا
في الايام الماضية ...
في وسط الاسبوع حصل ظرف طارئ في ديرتنا ...مؤلم نوعا ما ..اضطررت انا و زوجي للذهاب لقريتنا...و كنت في غاية الحزن .
و كان رذاذ المطر الخفيف ينعش اجواء الصيف المعتدلة عادة في الجنوب...و في منتصف الطريق كانت المفاجأة...
!!!!!!!!!!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الثلج او بالاحرى البرد ...يغطي الدنيا...
الطريق ..الاراضي الزراعية ...الجبال...الاشجار ...السيارات...
كل شيء اكتساه البياض...
طبعا نحن معتادين على نزول الثلج و لكن في الشتاء فقط و بكميات قليلة...
اما ماحصل هذا اليوم فشيء يفوق الخيال ...
الثلج غطى كل شيء و بسماكة كبيرة
طبقات و طبقات ...من البرد...
بصراحة كان هذا من اجمل المناظرالتي رايتها في حياتي ...اذا لم يكن اجملها على الاطلاق
و لم اتوقع ان اراه ابداااااااااااا
تلك القرى اصبحت كانها قطعة من اوروبا بدون مبالغة ..
زوجي يقول انه لم يرى في حياته شبئ كهذا في ديرتنا
لا ادري كيف اصف شعوري ....كنت مبهورة و مصدومة و في حالة ذهول من هذا الجمال ...
شلالات ماء صغيرة و كبيرة تنحدر من كل الجبال و المرتفعات الصغيرة ...الماء يصب من قعة زراعية في اخرى و الثلج يغطيها و الجبال اصبحت بيضاء و الاشجار الخضراء مغطاة و مغروسة وسط البياض ...
المطر يهطل بهدؤ و معه زخات برد ناعمة ...
السماء مللبدة بغيوم رمادية كثيفة ..و قوس قزح ...يعبر وسطها مع بصيص اشعة الشمس
والله اني احسست اني في الجنة ....نعم الجنة !
و سبحان الله ..ما كنت اشعر به من حزن ..تلاشى مؤقتا امام هذه المشاهد
سالت نفسي...سبحان الله ..هل يكون تأثير جمال الطبيعة قوي لهذه الدرجة
لدرجة ان ينسينا الحزن ...و يحرك فينا مشاعر الدهشة و البهجة و السعادة ...
اعتقد ان هذه نظرية اكتشفتها ...هذا اليوم .
و هذه صور بالجوال..
و الحقيقة ان الصور كثيرة جدا ...لكنها لم تستطع نقل الواقع ...

و بعدين ..!

عدنا مع الغروب ...و يا للجمال ..
ذاب معظم الثلج اما المطر و شلالات الماء فكانت تغمر الدنيا ...

ساريكم يعض الصور ...و سامحوني ادري ان معظمكم يعيش في حر شديييييييييييييد..
و هذه الصور قد تشكل صدمة بالنسبة لكم ...

لكن ...

ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء ...

قولوا ...
ما شاء الله ..تبارك الله

http://im3.gulfup.com/2011-05-17/1305624639761.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

http://im3.gulfup.com/2011-05-17/1305624640232.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

على فكرة ...عندكم رجل ثلج ..زينا ..!؟؟ :b1 (88):

http://im3.gulfup.com/2011-05-17/130562464075.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

يا مساكين !

طيب عندكم قوس قزح !؟؟

كمان لا! :b1 (137):

يا حرام!:icon9:

http://im3.gulfup.com/2011-05-17/1305624640263.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

طيب لعبتوا في الثلج زينا ...ولا ما عندكم الا قطار الموت :b1:

http://im3.gulfup.com/2011-05-17/130562855471.jpg (http://www.anavip.net/vb/)

نسيت اقول لكم ..شيئ مهم...

طبعا ...كان هذا الحدث ...مصدر الهاااااااااام كبير بالنسبة لي ...
و كالعادة تفالتت حروفي ....و كتبت ....بعض الكلمات ....
كانت ككل شيئ رايته ....مغطاة..
بالثلج ..

و نهاركم و مساكم ...ثلج

هدوء الواثقين
17-05-2011, 15:33
ـ ص ـ
حراااااااااااااااااااااام عليكي
انا من الناس الذين يعيشون في الحر
روووووووووووووووووووعة المناظر تسلمين
والله يهنيكم ويعطينا مما اعطاكم
ابي العب مثلهم :b1 (158):

- ص -
17-05-2011, 23:05
هدؤ

ارجو ان تكون الصور و ما ذكرته ...حافزا..للجميع
لزيارة الجنوب ...
وبعد هذه الثلوج ... ستكون الصيفية ان شاء الله غاية في الجمال ...

وساكون سعيدة بزيارة اي وحدة من الاخوات...

شيئ اخر اردت قوله...

ارض الله كلها جميلة ...

اذا كنت تسكنين بجوار الصحراء ....فما اجمل الصحراء و هدؤئها و غموضها ..و رمالها الذهبية ..و امتدادها الجميل..

و اذا كنت تسكنين بجوار البحر....فما احلى البحر و امواجه و نسيمه ...و طيوره..

لم يحصر الله سبحانه و تعالى الجمال في مكان واحد فقط...و هو اعدل من اعطى ..
ولان الله يحب عباده ...
وزع الجمال في كل شبر من هذا الكوكب الجميل ...

فقط علينا ان نستشعر هذا الجمال ...نبحث عنه ...ونتصل به ..ونحافظ عليه
و نشكر الله على ان متعنا به...

فشكرا لهذا الخالق الجميل ...
والحمد له و الثناء حتى يرضى ...

فنانه ولكن..؟
17-05-2011, 23:16
صالحة الحييييييييييين تقولي لي وش هي قريتك..؟

انا من حلباء قبل النماص بــ 20 ك وانتي رايحة لابها.....
وش هالصور الرائعه حمستييييييييييييييييييييني للديرة وللاجواء الرائعه..ولجمعة الاهل والاحبةهناك..

رحلتكم تجنن..بس ليش رجل الثلج حزين..؟:b1 (127):

قبل كم سنه..وفي وقت الربيع_وماقد رحت الديرة في هالفصل ابد_رحنا لضرف طارئ محزن مثلك..فقد توفى عم زوجي..وياللطبيعه المذهله التي لم نرها قط..فراش اخضر..وازهار ملونه..واشجار ذات زهور بيضاء وبنفسجية رائعه بالفعل

فديييييييييييييييت ديرتي والله..اعشق ترابها وناسها وجوها ربي يخليها لي ..

وشبة النار اليومية وعليها الشاي بالحبق او البردقوش ياويييييييييييلي..الله يسعدك ياصلوحه..:b1 (14):

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQz5klPRlSMhQTBzyGCbus1M6rjG5_mP-PtwJSWH0GRFwWKkFzyA8pSRzU

فنانه ولكن..؟
17-05-2011, 23:23
هدوء..خلينا نروح ايس لاند نلعب ونمرح..:b1:

اذا حبيتي تزورينا الله يحييكم.

صالحة..ماشاءالله ..منحك الله جمال الروح ...وحس الذوق والمشاعر المرهفه..ثبتك الله وايانا على دينه..
ان اراد الله سيكون لنا لقاء على احدى الصفي في تنومه او النماص..

هدوء الواثقين
18-05-2011, 18:31
ـ ص ـ
عزيزتي انا من سكان البحر صحيح ان الثلج رائع لكن لا يضاهي جمال البحر في ليلة 14

فنانه روحي انبسطي وحكينا اخر مغامراتك انتي وعيالك

افتقد مليح هنا اين هي؟
وباقي الفنانات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلمى رومي
19-05-2011, 18:06
الصور روعة ياصالحة يابختكم وعقبال قديدنا اللي كنه وادي من جهنم

سلمى رومي
19-05-2011, 19:39
يا بنات يافنانات ياحلوات ياورد بيت الفن جبتلكم موضوع عجبني يمكن يفيدنا في حياتنا اليومية يارب يعجبكم

قال تعالى : (( وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ ))

الكلمة الخبيثة وأثرها على جسم الإنسان

هذه نظرية جديدة ، لكنها مذهلة بالفعل...

والنظرية لعالم الروسي كبير في سلامة البيئة والبقاء هو البروفيسور جينادي شورين ، رئيس مركز سلامة البيئة والبقاء في موسكو ، ووردت في دراسة نشرتها " البرافدا " التي لاتزال تدقق فيما تنشره ، رغم أن الموجات الإعلامية الغربية جرفتها نسبياً بعد " الجلاسنوست " والبريسترويكا . والدراسة أو النظرية التي خرج بها العالم الروسي تقول : إن الكلمات غير المؤدبة التي تستخدم في الحديث اليومي ، كالشتائم والسباب والكلمات التي تنطوي على تحقير للآخرين تربك الكثير من العمليات الحيوية داخل الجسم ، وتضر قائلها أكثر مما تضر الشخص الموجهة إليه ، والكلمات الإباحية التي تحتوي على عبارات عاطفية مكشوفة تؤدي إلى العجز الجنسي بالنسبة للرجال ، أما بالنسبة للنساء فإنها تخفض نسبة الهرمونات الأنثوية في أجسامهن ، وترفع نسبة الهرمونات الذكورية وتجعلهن أقرب شبها إلى بالرجال .

ويقول البروفيسور جينادي شورين إن التفسير الوحيد لتراجع قدرة الرجال على الإخصاب هذه الأيام هو: انتشار الكلمات التي كان الحياء في الماضي يمنع جريانها على ألسنة الناس ، وتشبه النساء بالرجال في هذا العصر سببه استخدامهن هذ ه الكلمات في حياتهن اليومية .

ولكن ، كيف تؤثر الكلمات التي نستخدمها في حياتنا اليومية في أجسامنا وفي غددنا التي تفرز الهرمونات؟

يلاحظ البروفيسور أن كل الأديان ، دون استثناء ، تحث على استخدام الكلام الطيب والابتعاد عن الكلام البذيء الذي يخدش الحياء ، وكل فلاسفة الأخلاق منذ فجرالتاريخ يفعلون ذلك ، وقد سمع البروفيسور من بعض المسلمين في إدارته أن القرآن الكريم شبه الكلمات الطيبة " كشجرة الطيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء ، تؤتي أكلها كل حين بإ ذن ربها " وأن الكلمة الخبيثة " كشجرة خبيثة اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار" فخطر له أن الكلمات البذيئة ، أو الخبيثة ، تؤثر في النبات أيضا وتجعله يؤتي أكله بإ ذن ربه ، أو تجتثه من فوق الأرض ، فأجرى تجربة عملية فريدة ، بالتعاون مع عدد كبير من زملائه العلماء في إدارة البيئة ، فقد وضع كمية من الماء ( وأثبت العلماء الروس أن للماء ذاكرة) في دورق كبير ، ثم بدأ العلماء جميعا يرددون كلمات الخبيثة فوق الدورق ، ثم سقوا مجموعة من البذور من الماء ، وبعد ذلك أحضروا دورقا آخر ، و رددوا فوقه كلمات أقل خبثا وأقل خدشا للحياء ، وسقوا به مجموعة أخرى من البذور ، وسقوا مجموعة ضابطة من البذور بماء عادي "لم يسمع" أيه كلمات نابية ، و فوجىء العلماء أن البذور التي سقيت بماء سمع الكلام الخبيث أثمرت بنسبة 34% فقط ، والبذور التي سقيت بالماء الذي سمع كلمات أقل خبثا أثمرت بنسبة 56% ، والبذور التي سقيت بماء لم يسمع شيئا أثمرت بنسبة 94% . وفي المقال الذي نشرته " البرافدا" قال البروفيسور جينادي شورين : " يصعب تصور التحولات التي يخضع لها جسم الإنسان عندما نستخدم عبارات بذيئة وخبيثة في كلامنا" .

ويقول البروفيسور جينادي : إن الكلمات التي نستخدمها تحتوي على خاصية تشبه السحر، ولذلك نشعر بالارتياح عندما نسمع كلمة "وردة" مثلا ، ونشعر بالضيق عندما نسمع كلمة "شوكة" و هذا الإحساس الذي نحس به يطلق سلسة من التفاعلات داخل أجسامنا لها أول وليس لها آخر، ويضيف : : إن الكلمات الخبيثة هي الرصاصة الأخيرة في مسدساتنا ، ولذلك ينبغي إن نستخدمها في وقت الأزمات فقط ، كالحروب مثلا ، حيث يشوش هذا النوع من الكلمات على الأعداء

.............

قال تعالى : (( وَمَثلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِن فَوْقِ الأَرْضِ مَا لَهَا مِن قَرَارٍ ))

منقول لعيونكم الحلوة الملونة الاصفى من ماء الخلجان

فنانه ولكن..؟
21-05-2011, 02:02
سلمى الله يعينكم على الحر الشديد..واحنا بعد في جدة..
وبعدينصورة البيبي يجنن يموت ياخذ العقل ابغى مثله بالضبط..يوووووووووه فديييييييييته يالبى قلبه..

موضوعك رائع بالفعل..الكلمة الطيبه للشخص تنتج ثمارها..والكلمة الشيئه تحطم وتدمر النفسيه بالذات وهو صغير..
يجب ان نحذر في اتعامل مع الاطفال وان نمتدحهم ونزرع فيهم مانحب ان نراهم عليه..

الله يسعدك ولاتحرمينا من مواضيعك الطيبه..

سلمى رومي
22-05-2011, 01:09
سلمى الله يعينكم على الحر الشديد..واحنا بعد في جدة..
وبعدينصورة البيبي يجنن يموت ياخذ العقل ابغى مثله بالضبط..يوووووووووه فديييييييييته يالبى قلبه..

موضوعك رائع بالفعل..الكلمة الطيبه للشخص تنتج ثمارها..والكلمة الشيئه تحطم وتدمر النفسيه بالذات وهو صغير..
يجب ان نحذر في اتعامل مع الاطفال وان نمتدحهم ونزرع فيهم مانحب ان نراهم عليه..

الله يسعدك ولاتحرمينا من مواضيعك الطيبه..

الجديد في الموضوع ان المتضرر الاول من الالفاظ الشينة هو الشخص اللي يتلفظ بها اكثر من الموجه له:b1 (93):
وانا اقووووول ليش العرب متخلفين اثاريهم مدمرين من داخلهم بسبب الشتايم والتنابز بالالقاب :b1:
الله يهديهم:b1 (14):
والبيبي:b1 (25): الحلو ويجنن هو انا قبل ثلاث سنوات:b1:

فنانه ولكن..؟
22-05-2011, 04:17
حلووووووووووووووه قبل 3سنوات..لوقلتي قبل 9شهور كان صدقت..خخخخخخخ

ليه متحامله على العرب..!!وربي فيهم خير لكن المشكله الشيطان يباعدنا عن بعض علشان مانكون يد وحده..ولانه يإس ان نعبد الاصنام..فلابد ان يخرب علينا من ناحية ثانيه..

ودمتي ياعسل..

فنانه ولكن..؟
22-05-2011, 04:22
وينك يامليح؟!!!!حيل وحشتينا ..

هدوء ....لاتنسينا

ص..لاتتاخري علينا..

سلمى لاتتركينا..

صرت شاعره. باركولي..

مليح عبدالله
22-05-2011, 08:05
صبايا كيف حالكم ....انشا الله تماااام.....
معليش فنانه أنشغلت عنكم.......مع الفستاااان:b1 (148):

قريت موضوع عجبني ....أعجاب لدرجة الدهشه ...للكاتبه ريما العلي..
وكلما قريته ...كأني أقراه للمره الأولى ...لأنه في الصمييييييييييييم....
والموضوع بعنوان
كلام لا يصح قوله لرجل؟:b1 (180):

هاربةٌ من العتب ،
... من الغضب
من كلّ مايكون بين اثنين، ولا يؤدّي إلى فراقهما ..
ولكنّه بيننا، يفعل !

جادّةٌ في البحثِ عن جادّةٍ أخرى ..
ألتقيك فيها، دون أن تمتدّ أصابع صوتك لتغرز أظافرها في روحي المعلّقة بك ..
وتؤذي صورتك الحبيبة ..!

لاهثةٌ أطرق الأبواب ..
علَّ واحداً منها يبشّرني بقلبك الّذي أحببت أوّل مرّة !

ماضيةٌ لأحبّك بطريقةٍ أخرى ،
أحتجّ فيها ككلّ العاشقات ..
أرفض ,
أنفعل ,
أهجر ،
وأعود ..
دونَ أن أخاف على هذا الحبِّ أن ينتهي !

لاجئةٌ إلى صدر الكتابة ..
لمساحةٍ بيضاءَ لا تخلق بيننا مايخلقه الكلام ..!
للصراخِ في وجه ورقةٍ لا تعرفني ،
هرباً من البكاء على حائط صدرك !

حافيةٌ أمضي ..
يُدميني الشوك ، ويخيفني الخصام ..
وابتسامةٌ توجع فمي ..
وَ .... اِعتراف :

أبداً لم يُؤلمني أن تُحبّني بطريقتك ،
فقط ، آلمتني الطريقة الّتي أحببتك بها !

فنانه ولكن..؟
22-05-2011, 16:31
يالله شو هالابداع..!!!!

اهني من يقدر يعبرعن مشاعره بهالدقة..ماشاءالله..

يعطيك العافيه مليح قلبتي المواااااااااااااااااااجع

سلمى رومي
22-05-2011, 21:14
يعطيك العافية يامليح اختيارك جميل وممتع والكاتبة مبدعة في الغوص في اعماق المشاعر

مليح عبدالله
23-05-2011, 02:22
فنانه ولكن ....سلمى
تسلمون لي غالياتي ....

فنانه..... عندي فكره لكسر الروتين ...في الديوانيه ....وهي عباره عن اسأله عامه..او في نطاق الرسم
كأنك جالسه على كرسي الأعتراف ...:b1 (109):

.....تطرح من قبل الجميع ....ونختار فنانه للأجابه على الأسأله ...طبعا نرسلها رساله خاصه ...عشان تتفضل على الكرسي....:b1 (96):

...والسؤال اللي ما يعجبها تتجاهله وتروح للي بعده.......يعني مو اجباري

شو راااائيك:b1 (39):

فنانه ولكن..؟
23-05-2011, 19:02
مليح..اكيد قريتي الرد...

ننتظر الموضوع..لكن اوعوا تنسوا الديوانية..

هدوء الواثقين
24-05-2011, 00:23
فكره لزيزه

مليح عبدالله
24-05-2011, 04:57
..لكن اوعوا تنسوا الديوانية..

ههههههههههههه....

ما نسترجي ........لأنها صارت بيتنا الثاني...:b1 (151):

هدوء .....فنانه .....

أنتظرو دوركم على كرسي الأعتراف:b1 (108):

سلمى رومي
24-05-2011, 14:21
يامليح ياعسل ياقمر ياحلوة .:b1:جاك المدح والبكش عشان المصلحة:b1 (14):
بعد ما يخلصون الاعضاء من استعمال الكرسي والاعتراف عليه انا راح آآآآآآخذه معي
للبيت شكله يجنننن رومنسي :b1 (14): كني شحادة مسكينة استغلالية:b1 (116):

هدوء الواثقين
24-05-2011, 14:56
مين في الكرسي؟

- ص -
24-05-2011, 18:21
اهلا بالجميع

فنانة ولكن ...

اعذريني اذا كان دخولي لهذا المكان الدافئ متقطع..
و من يستطيع التحكم في ظروف الحياة ...و مشاغلها ...
و نوبات الصداع ..والالم ..و التعب..
و لا اخفيك ينتابني كثيرا ...نوع من ..الملل ...و الضجر من كل شيئ ...
فتكون العزلة ...هي الملاذ الوحيد ...

و لا تنسين ....الكبر شين ..:b1 (14):

اما ديرتنا فهي قريبة منكم ..و النماص و حلباء نزورها باستمرار ..
اما تنومة و ما ادراك ما تنومة ... اعرفها بكل تفاصيلها الجميلة ..
اكيد تعرفين ..الشرف ..المحفار ..الحصون ..منعا...هذه الاماكن هي وجهتنا المفضلة للتنزه في الصيف ...
و لي فيها ذكريات .....مجنونة ;)
وان شاء الله نجتمع في هذه الدنيا على خير ...و في الاخرة في جنات النعيم ..

اما رجل الثلج .. عندما رايته كان يبتسم ...و الاولاد الذين ابدعوه ....و الاشجار ..و الجبال..كل شيئ كان ييبتسم..
لكن تصوير الجوال اخفى الكثير من ملامحه و من ابتسامته اللطيفة ...

اعجني ما قرات لسلمى و مليح ..

و بما ان للشعر ..هنا...مكان ...

اليكم ...كلماتي ....و ساضعها هنا ..على شكل ...
فزورة صغييييييييييييييييييييييرة ..و سهلة اوي ..:b1:

ساحذف كلمة واحدة فقط ....و عليكم معرفة ما هي هذه الكلمة من السياق و المعنى العام ...

و الشاطرة هي التي تعرف هذه الكلمة ...اولا ...

و فرت !

بسرعة !

تسابق كفي ..!

و سالت !

و سالت!

كطوفان سيلٍ !

و هزت كياني

كرعدٍ !

و برقٍ..

مدوٍ !!

(........)

أصرت !

و فرت

بسرعة !

بسرعة !

بلمح البصر !!!

صالحة

فنانه ولكن..؟
24-05-2011, 18:57
مليح وين الموضوع ..؟

صالحة..مرحبلي مليون..اوووووووه يامنعا مااحلاها..سبحان الله تنومة احس فيها بالراحة اكثر وجوهاابدع..وناسهااطيب ماادري ايش سبب هالاحساس رغم اني مااعرف احد شخصيا..
المحفارمن صغري كنانتنزه هناك..اكيد تعرفين شعف الوليدفي النماص..على قمة اعلى جبل فيه..
زرتي قرية المقر السياحية..؟نفسي ازورها لكن ماكتب ربي..
حمااااااااااااس جو الجنوب ياجماعة الله يحييكم..

مليح عبدالله
25-05-2011, 10:16
يامليح ياعسل ياقمر ياحلوة .:b1:جاك المدح والبكش عشان المصلحة:b1 (14):
بعد ما يخلصون الاعضاء من استعمال الكرسي والاعتراف عليه انا راح آآآآآآخذه معي
للبيت شكله يجنننن رومنسي :b1 (14): كني شحادة مسكينة استغلالية:b1 (116):

ههههههههههههههههههههههههههه ضحكه من قلب:b1:

تستاهلي الكرسي ياسلمى......مين عندنا أغلى منك:b1 (14):.......

أخترته خصيصا ....لأني أعتقد أن..... شكل الكرسي ....له تأثير على أجابات الأشخاص:b1:

كرسي الرعب....:b1 (116):

كرسي المريض النفسي....

كرسي ............؟غني عن التعريف:b1:

وأخيرا كرسي الرومانسيه.....:b1 (148):

مليح عبدالله
25-05-2011, 10:19
مين في الكرسي؟

ترقبو .....كرسي الأعتراف .....يوم الجمعه:b1 (93):

مليح عبدالله
25-05-2011, 10:27
[QUOTE=- ص -;164785]

ساحذف كلمة واحدة فقط ....و عليكم معرفة ما هي هذه الكلمة من السياق و المعنى العام ...

و فرت !

بسرعة !

تسابق كفي ..!

و سالت !

و سالت!

كطوفان سيلٍ !

و هزت كياني

كرعدٍ !

و برقٍ..

مدوٍ !!

(........)

أصرت !

و فرت

بسرعة !

بسرعة !

بلمح البصر !!!

أهلا فيك غاليتي .....ص.....
ماشاء الله كلماتك قممممممه في الروعه...ولكن السؤال ....

من هي اللتي عملت بك هذا كله......؟:b1:

مليح عبدالله
25-05-2011, 10:31
[QUOTE=فنانه ولكن..؟;164789][u][color="lime"]مليح وين الموضوع ..؟

الموضوع تحت الديوانيه مباشره:b1:

سلمى رومي
25-05-2011, 13:20
اهلا بالجميع

فنانة ولكن ...

اعذريني اذا كان دخولي لهذا المكان الدافئ متقطع..
و من يستطيع التحكم في ظروف الحياة ...و مشاغلها ...
و نوبات الصداع ..والالم ..و التعب..
و لا اخفيك ينتابني كثيرا ...نوع من ..الملل ...و الضجر من كل شيئ ...
فتكون العزلة ...هي الملاذ الوحيد ...

و لا تنسين ....الكبر شين ..:b1 (14):

اما ديرتنا فهي قريبة منكم ..و النماص و حلباء نزورها باستمرار ..
اما تنومة و ما ادراك ما تنومة ... اعرفها بكل تفاصيلها الجميلة ..
اكيد تعرفين ..الشرف ..المحفار ..الحصون ..منعا...هذه الاماكن هي وجهتنا المفضلة للتنزه في الصيف ...
و لي فيها ذكريات .....مجنونة ;)
وان شاء الله نجتمع في هذه الدنيا على خير ...و في الاخرة في جنات النعيم ..

اما رجل الثلج .. عندما رايته كان يبتسم ...و الاولاد الذين ابدعوه ....و الاشجار ..و الجبال..كل شيئ كان ييبتسم..
لكن تصوير الجوال اخفى الكثير من ملامحه و من ابتسامته اللطيفة ...

اعجني ما قرات لسلمى و مليح ..

و بما ان للشعر ..هنا...مكان ...

و فرت !

بسرعة !

تسابق كفي ..!

و سالت !

و سالت!

كطوفان سيلٍ !

و هزت كياني

كرعدٍ !

و برقٍ..

مدوٍ !!

(........)

أصرت !

و فرت

بسرعة !

بسرعة !

بلمح البصر !!!

صالحة

هذي دموعك اللؤلؤية ياعسل ياقمر الديوانية ينورها كل فترة ويغيب :b1:مع ان القمر ما يغيب كثير .
:b1 (14):انا كمان صايرة شاعرة الديوانية مو بس انتي:b1 (14): ومبسوطة لأن موضوعي اعجبك :b1 (88):

هدوء الواثقين
25-05-2011, 14:18
حكمة جدا اعجبتني
اذا قل الكلام تم العقل

فنانه ولكن..؟
25-05-2011, 16:56
صلوحه اتوقع الدمعة..صح..؟

فنانه ولكن..؟
27-05-2011, 18:02
معليش يامليح اشتريتي كرسي ونسيتي جلسة الديوانية الارضي هااااااااااااااه..؟!!!!

كيفكم يابنات ..؟مليح هدوء ص سلمى ..

تذكرت شي وابغى اقول لكم عليه..بس سر لاتعلمون به احد..

وانا واختي واحناصغار..طلعنا في التلفزيون ..في اغاني العيد في ابها البهيه..
واختكم لابسة فستان طويل ماشاء الله واكمام طوال ..وشعر طويل مضفر..وحدة على اليمين وحده على اليسار..
كنت ضغنونه يازييييييييني..
دخلت ادور في النت عن مقاطع من هذيك السنه مالقيت...خساره لولقيتها راح اوريكم ..

يازين ايام الطفوله لاهم ولاحزن ولامسؤوليه..

مليح عبدالله
27-05-2011, 18:37
ههههههههههههههههههههه

تصدقين في طفولتي ...ما أحس في العيد الا إذا شفت أغاني والمقابلات مع الأطفال ...في ليلة العيد ...
أهيئ نفسي لجو الفرح .......أستعدد لصبح العيد :b1:

يوم الخميس حظرت زواج جنوبي ...وما تصدقين شفت أشياء ما كنت أعرفها ...أولها رقصة الخطوه ....:b1 (159):
بعدين جايبين فرقه هنديه مع راقصات ....كأني رحت الهند وجيتكم......

وفرقه أردنيه مع الدبكه الشاميه.....اللي غيييييييير شكل

أستمتعت كثييييييييير

((يطعني عنش .. يافنانه))هذا من اللي تعلمته ...مدري لطشته منهم:b1:

سلمى رومي
27-05-2011, 19:07
معليش يامليح اشتريتي كرسي ونسيتي جلسة الديوانية الارضي هااااااااااااااه..؟!!!!

كيفكم يابنات ..؟مليح هدوء ص سلمى ..

تذكرت شي وابغى اقول لكم عليه..بس سر لاتعلمون به احد..

وانا واختي واحناصغار..طلعنا في التلفزيون ..في اغاني العيد في ابها البهيه..
واختكم لابسة فستان طويل ماشاء الله واكمام طوال ..وشعر طويل مضفر..وحدة على اليمين وحده على اليسار..
كنت ضغنونه يازييييييييني..
دخلت ادور في النت عن مقاطع من هذيك السنه مالقيت...خساره لولقيتها راح اوريكم ..

يازين ايام الطفوله لاهم ولاحزن ولامسؤوليه..

ياولد انت ياخطير :b1: فنانة من صغرك :b1 (14): ذكرتيني بأيام اغاني الاطفال في العيد
كنا انا واخواتي لاصقات بالتلفزيون ومبهورين بها . وبعد ما صرنا كبار حريم على قول العجايز عندنا , عقلي و اهتمامي
كبر معي وارتفع صوت ضحكتي:b1: على ايام الطفولة وذيك الاغاني . لكن باقي فيا حنيييييين للعب في الشارع طول النهار وضرب عيال الجيران :b1: بسبب وبدون سبب. اتمنى تلاقين المقاطع وتورينا ويابختك طفولتك محفوظة في ذاكرة التلفزيون .

هدوء الواثقين
27-05-2011, 21:02
الله على ايام الطفوله الحرة

فتحتي ابواب الذكريات
لكن ياجماعة لو تلاحظوا اطفال هالايام غير عنا احنا كنا منطلقين وببرائه هالحين ماتلاقي هالشي كثير تغيرت اهتماماتهم
وقلت حركتهم مافي تفكير وابداع
افتكر انا واخواتي كنا نلعب لعبه نسميها الجوهرة نقلد برنامج يجي زمان على قناة السعوديه الثانيه في البرنامج يدخلوا في غرف ويلعبوا
والي ينجح في اللعبه ياخد الجوهره كنا نقسم الصاله اماكن وكل قسم له لعبة معينه وباشياء بسيطة نطلع ابداع وافكار مشابهه للبرنامج ونعمل وقت والي تخسر تنحبس في المكان وحركات ونفوز ونعيده مره تانيه بأفكار جديده من جد ابداع
دحين عقولهم مقفله ما يبون يفكرون ابد يا لعب عالنت يا بلايستيشن يا افلام كرتون فقط
مع اني احاول اخليهم ينطلقوا يفكروا يملوا بسرعة ويرجعوا لما تعودوا عليه مساكيييييييين

مليح عبدالله
28-05-2011, 08:39
والله كلامك صحيح هدوء ...ومو بس في اللعب تغيرو...حتى عقولهم متفتحه أكثر..أندفنت البرائه مع الأجيال القديمه...

والبنات ..صارو أولاد ..مافي نعومه ولا حيا ...وأنواااع الكاعه:b1 (116):

الله يستر على أجيال المستقبل...إذا صار هذا جيل أبائهم وأمهاتهم

- ص -
28-05-2011, 17:04

ازيكم !

بعض الاحيان اسال نفسي ..
هل بقي هناك طفولة ...
و خاصة هذه الايام ...
فليس غريب ان تفتح الفيس بوك ...فتجد ابنك ..مرتز ..قدام العالم !
و عندما تود الطيران مع التوتير ....تتفاجئ بابنتك ...تغرد مع العالم !

و اسال نفسي ...عن ماذا يبحثون هؤلاء الاشقياء ؟!

اعتقد انهم يبحثون عمن ...ينصت اليهم ...بحب ..
و يشاركهم احلامهم و امالهم ...بشغف ...

اعتقد انهم يبحثون عن ..الحرية ..في العالم الافتراضي ..
و هم يرون انفسهم و اباؤهم ..يفقدونها في ارض الواقع ..

و رغم شقاوتهم ...و دهاؤهم المخيف ...
يبقون ..اطهر البشر ...و اجمل الناس
لسبب بسيط..

انهم صادقون ...!

و اجمل لحظات نعيشها نحن الكبار ...
هي ..عندما يستيقظ الطفل الصغير ..النائم داخلنا ...
و يمارس شقاوته بكل براءة ..
عندها فقط ...ننعم ..بالصفاء و الصدق و السعادة ..

اخذتني الطفولة ..:b1 (25):

و كدت انسى... الفزورة ...:b1 (189):

شكلكم نسيتوها ..انتم ايضا ...:b1 (83):

طبعا ..
الشطار...سلمى ...و فنانة و لكن ...:b1 (46):

والكلمة هي...دمعة !

و ايضا سقطت كلمة اخرى سهوا و هي ..وفازت ..
و يصبح النص ..هكذا

و فرت !
بسرعة !
تسابق كفي

و فازت !

و سالت !
و سالت !
كطوفان سيلٍ !
و هزت كياني
كرعدٍ!
و برقٍ!
مدوٍ!

دمعة !

اصرت
و فرت
بسرعة !
بسرعة !
بلمح البصر !

ترونها ..هنا ...ايضا ...بقلمي الرصاص

http://im3.gulfup.com/2011-05-28/1306585664691.jpg (http://www.anavip.net/vb/)مركز تحميل الصور (http://www.gulfup.com/)

هدوء الواثقين
28-05-2011, 23:32
روعة ـ ص ـ
كلمة ورسما

سلمى رومي
29-05-2011, 00:02

ازيكم !

بعض الاحيان اسال نفسي ..
هل بقي هناك طفولة ...
و خاصة هذه الايام ...

لسبب بسيط..

انهم صادقون ...!

اخذتني الطفولة ..:b1 (25):

و كدت انسى... الفزورة ...:b1 (189):

شكلكم نسيتوها ..انتم ايضا ...:b1 (83):

طبعا ..
الشطار...سلمى ...و فنانة و لكن ...:b1 (46):

والكلمة هي...دمعة !

و ايضا سقطت كلمة اخرى سهوا و هي ..وفازت ..
و يصبح النص ..هكذا

و فرت !
بسرعة !
تسابق كفي

و فازت !

و سالت !
و سالت !
كطوفان سيلٍ !
و هزت كياني
كرعدٍ!
و برقٍ!
مدوٍ!

دمعة !

اصرت
و فرت
بسرعة !
بسرعة !
بلمح البصر !

ترونها ..هنا ...ايضا ...بقلمي الرصاص

http://im3.gulfup.com/2011-05-28/1306585664691.jpg (http://www.anavip.net/vb/)مركز تحميل الصور (http://www.gulfup.com/)

الدمعة روعة بأناملك ياصالحة رسمة وكلمة .. شوقتنيني لرسم الدموووووع والبكاء ,بصراحة استمتع برسمها :b1 (14):

مليح عبدالله
29-05-2011, 00:13
بعض الاحيان اسال نفسي ..
هل بقي هناك طفولة ...
و خاصة هذه الايام ...

لسبب بسيط..

انهم صادقون ...!

ياسلام عليك ..عزيزتي صالحه...أقرأكلماتك ولا أتمنى أن أنتهي من القرائه

بغض النظر عن الدمعه المبهره وعن الكلمات المعبره عنها

لا يسعني إلا أن أقول لك

أنتي رااااائعه يا صلوووووووووحه

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 02:36
مليح...كان عزمتيني الله يهداك..اموووووت على الخطوة وانقزاذا سمعتها اصف معهم...:b1 (159):
حلو اذا نوعوا في الزواج وهالامور الجديده ..بس احسها كلفه على المعرس المسكين..
يطعني عنش ..يقولوها العساريه والقحاطين وبعض الشهاريه..
احنا نقول ( اخذني موتك..بي عن وجهك)مثل تقبرني بالسوري.:b1:.

...................

سلمى...ايوووووووه هيه هذيك البنت الحلووووووة اللي شفتيها (انا):b1 (81):
طبعاااااااااا حنين الطفوله لازااااااااااال يحوم بي لاقضي ماتبقى منها مع اولادي وزوجي <<خليته زيي..
الله يسعدك بحاول ..

................

هدوء...على قولك..زمان كنا في الشارع او مع ابويه الله يحفظه في السياره نروح معه يقضي اشغاله..<<فديت قلبه بابتي..
تدرين ليه الفرق..؟!! لان زمان ماكلن عندنا العاب زي الحين..كلها عروسه ب5ريال ..وباصره(كوتشينه)وسيارات صغيره للاولاد..والعاب الدكتوره والعاب المطبخ..
الحين مثل ماقلتي..
بس انا دايم العب مع اولادي حركيا..مررررررره يستانسون..تصدقون بعد الاهل عن اولادهم وتلبية احتياجاتهم بهالاجهزة الالكترونيه كبببببببر المسافه بينهم..وبعدين قلة الابناء في الاسره الواحدة وفارق السن المتباين بينهم..له سبب في اخذ كل طفل العابه الخاصه والذهاب بعيدا..
عرفته البرنامج كنت احبه حيل واتمنى العبه زيهم..لكن في الاحلام..وحلوه فكرة تطبيقه ياسلام عليكم..بس بسألك ياهدوء..لوكان ذاك الوقت عندكم بلايستيشن..وقيم بوي..ونت ..واكس بوكس..وقنوات كرتون فضائية ..كان اخترعتوا هاللعبة..او لعبتوا مع بعض اصلا..؟!!!!!! لا طبعا..صح..؟:b1 (14):

..................

صالحة..
من انت ايتها الرائعة.؟
.ومالذي تفعله بنا كلماته .؟
قلب نشتم رائحة طيبته من معانيك..
وعقل يدهشنا بذكاء افكارك..
وحسن اختيارك لالفاظك..
ورغم بساطة ماتخطيه ..
الا انه كالالوان للبصير..
تبهره وتلفت انتباهه وتسحره..
فهنيئا لهذا الصرح انت..
وهنيئا لنا بك..

...................

مليح عبدالله
29-05-2011, 06:20
بنات جتني هذي القصه على الأيميل ....والله قطعت قلبي.....http://up.arab-x.com/May11/N2G35369.gif..جدا جدا مؤثره......عشت الأحداث معهم
كأني مقاباله شاشة التلفزيون....فحبيت أنقلها لكم
" دهن العود "...الجزء الأول......
كنت أتحرك في الغرفة بسرعة وأمي تلاحقني في كل تحركاتي , كانت تقول بصوت أنهكه الزمن ..
-يا بني , اسمعني هذه المرة وصدقني لن تندم , الفتاة يتيمة وتحبك وتريد الستر وأنت علقتها طويلاً , مرت ثلاث سنوات منذ أن أعلنا خطبتكما ومنذ ذلك الوقت وأنت تتصرف وكأن أمرها لا يعنيك ..
مللت جداً من هذا الحديث الذي تسكبه أمي في أذني كل يوم عن وسن ويتمها ووحدتها وحاجتها لي , توقفت عن التحرك وأمسكت بكتفي أمي وأنا أهتف بحدة ..
-أمي , توقفي , لقد تعبت جداً , ألم تتعبي أنتي ؟
تخلصت من يدي وهي تهتف بصوت أكثر حدة ..
-حرام عليك , لقد انتظرت طويلاً ..
قمت بوضع القليل من " دهن العود " على عنقي ثم قلت وقد بدأ الغضب يسيطر علي صوتي ..
-أنت تعلمين أن أبي أجبرني على الزواج منها , دعوني أتمتع بحياتي قبل أن أجبر مجدداً أن أرها ..تركت أمي تصرخ في الغرفة وخرجت , أنا لا أعرف متى ستتوقف عن الحديث عن وسن ,
ولا أعرف إلى أين سينتهي بنا هذا الأمر .
لا أزال أذكر صوت أبي الصارم وهو يأمرني بأن أتزوجها , كان ذلك بعد موت والديها في حادث شنيع بعدة أشهر , رفضت بدءً , رفضت بشدة , ولكن أبي وحينما يأمر يجب أن يطاع فأعلن خطبتي على ابنة عمي وسن في يوم بائس يسجل من أسوأ أيام حياتي , منذ ذلك الوقت وحتى الآن فأنا أتجنب التفكير في هذا الأمر ولكن أمي لا ترتاح ولا تجعلني أرتاح , أنا حقاً لا أعرف كيف سينتهي كل هذا عبرت الصالة حيث كان يجلس أبي يشرب قهوته ويشاهد التلفاز , أشرت بيدي له وأكملت طريقي ولكن أبي والذي لا يتحدث إلي كثيراً استوقفني الليلة بجملة سريعة قالها وكأنه لا يحدثني :
-انتبه لنفسك يا خالد !

استدرت تجاهه وراقبته وهو يضرب جهاز التحكم في التلفاز بيده الأخرى لأنه لم يعد يعمل مؤخراً , هززت كتفي ثم قلت :
-اعتقد أنك يجب أن تغير "البطارية"
انتظرت أن يعلق ولكنه لم يفعل , استدرت مجدداً وغادرت المنزل .
*~*~
خرجت من الشقة بعد ليلة ماجنة جداً جداً , كنت أشعر بضيق شديد فأشعلت "سيجارة" وأنا أقود سيارتي بسرعة عالية إلى المنزل , كانت الساعة تشير إلى الرابعة فجراً , ولأني لا أريد أن أستسلم للضيق الشديد الذي أخذ يقضمني فجأة فقد قمت برفع صوت المذياع حتى آلم أذني .
عند المنعطف الأخير قبل منزلنا الصغير المطل على البحر كان القدر ينتظرني , سيارة مسرعة كسيارتي تواجهني وتحمل معها الموت لي , خلال ثانية واحدة فقط كنت مرمياً على الأرض بعد أن رمتني قوة الاصطدام من الزجاج الأمامي للسيارة , قبل أن أغيب كنت أسمع أذان الفجر يخترق السكون الذي عقب صخب الحادث ..
~*~
ببطء تخلصت من الظلمة التي غشت بصري وفتحت عيني.
حدقت في البياض الذي كان يظللني وأجهدت ذهني في محاولة لأتذكر أي شي , تذكرت أذان الفجر أولاً ثم داهمني صوت صاخب لارتطام سيارتي بالسيارة المسرعة الأخرى عند المنعطف , تسلق جسدي ألم شديد فلم أقدر أن أتنفس , شهقت بقوة في محاولة يائسة لأتنفس , سمعت صوت رنين يتوالى في المكان ثم رأيت أمي , أحسست بيدها وهي تمررها على وجهي ورأيت دموعها تجري على وجهها بهلع , كنت أريد أن أخبرها أني أتألم وأني أريد أن أتنفس , كانت تتحدث , ربما تصرخ , أنا لم أعد شيئاً , الألم الذي اعتراني شلّ حواسي وإحساسي , أغمضت عيني وغبت مجدداً .
~*~
عندما أفقت لاحقاً كنت أستطيع أن أتنفس , جيد , هكذا سأستطيع أن أتحدث مع أمي !
أدرت رأسي في الغرفة فوجدت أمي تجلس على مقعد قريب تقرأ القرآن , أحست بي فهرعت إلي وهي تهمس :
-هل تشعر بألم ؟
قلت بصوت مبحوح :
-كلا .
مررت يدها كما فعلت أول مرة على رأسي وابتسمت من خلف دموعها , قلت بجهد ..
-ماذا حصل لي ؟
أغمضت عينيها وأشاحت بوجهها , انخرطت في بكاء شديد فتسلل الهلع إلى قلبي , قلت وأنا أرفع جذعي قليلاً :
-لماذا تبكين يا أمي ؟ ماذا حصل لي ؟
نظرت لي مجدداً وقربت رأسها مني وهي تقول :
-أنا فقط سعيدة لأنك بخير !
تأملتها بعينين منهكتين , أنا أعرف أن أمي لا تقول الحقيقة , وأعرف أيضاً أني لست مستعداً لأن أسمع الحقيقة الآن.
حضر الطبيب بعد أن أفقت بقليل , كان أحد أصدقاء أبي المقربين فأحسست بالراحة قليلاً لرؤيته , ربت على كتفي وهو يبتسم ويقول :
-تبدو أفضل حالاً !
لم أرد في انتظار أن يخبرني بما أصابني , قلب الأوراق التي بيده بسرعة ثم نظر إلي وقال بلطف :
-لا تقلق , أنت بخير الآن , أصبت بكسر مضاعف في الحوض وفي أحد أضلاعك , للأسف أصبت بتلف في كليتيك فنقلنا لك كلية من متبرع وحتى الآن الأمور تبدو جيدة , شفاؤك سيحتاج وقتاً ولكنك ستكون بخير ..
أنهى حديثه وانسحب بهدوء !
~*~
قلت لأبي بعجب :
-كيف عرفت أني لن أكون بخير تلك الليلة ؟
نظر لي ثم تنهد وقال ..
-قلبي أخبرني يا بني ..:b1 (47):
ربت على يدي بحركة سريعة ثم صرف بصره عني , هو وأمي لا ينظران إلي , لا يطيلان الحديث معي , يتجنبان الجلوس طويلاً معي , لم أكن أعرف أي شيء يكتمان , ولكن الأهم أن أمي توقفت عن الحديث عن وسن تماماً , كنت أستشعر أمراً جللاً لم يخبراني به ولكني كنت مصابا بما يكفي لأن يشغل ذهني عن أي شيء آخر .
~*~

مليح عبدالله
29-05-2011, 06:22
الجزء الثاني...
أفقت في الصباح التالي وكنت أشعر بتحسن ملحوظ , استطعت مؤخراً أن أطيل الجلوس وأن أمشي بمساعدة العكاز قليلاً , بعد أن تناولت إفطاري مددت يدي إلى الطاولة القريبة لأتناول هاتفي المحمول فوقعت يدي على دفتر أحمر صغير لا أعرفه , جذبته إلي وفتحته , فوجئت باسم وسن مكتوب بالخط العريض على أول صفحة منه , عرفت بسرعة أنها أمي من وضعت هذا الدفتر هنا لأقرأه , يبدو أن أمي عرفت أني تحسنت قليلاً فعاجلتني بهذا الدفتر لتذكرني بهدوء بالأمر الذي تريده أن يتم بسرعة , كنت أحس بالملل ولم يكن لدي ما أفعله فقررت أن أتصفح هذا الدفتر الصغير وليت أني لم أفعل !
كل صفحة في هذا الدفتر كانت عني , كل صفحة كان تحوي اسمي , كل صفحة , كانت رائحته "دهن عود " كالذي استخدمه تماماً , عندما انهمكت في قراءة الدفتر وجدتها قد كتبت أنها تحب هذا العطر لأني أحبه وبأنها ابتاعت مثله ليذكرها بي , ووجدت في أحد الأوراق منديلاً ورقياً مطوياً ومبللاً بذات العطر !
كانت تكتب وكأنها تتحدث إلي , تكتب عن كل لحظة رأتني فيها , وعن كل ابتسامة ارتسمت على فمي ورأتها , وعن كل كلمة قلتها وهي حاضرة , كانت تحبني وتعاتبني وتغضب مني ثم تعود وترضى عني وتشتاق إلي وتتمنى رؤيتي , هذا الخط الدقيق حمل إلي كثيراً عن خطيبتي التي لا أعرف عنها شيئاً , في الحقيقة كنت لا أعرف عنها شيئاً أما الآن فأنا أعرف أنها تحبني حد الجنون وأنها تتمنى أن نقضي شهر عسلنا في كوخ أمام البحر لأنها تحب البحر جداً وتحب رائحة المطر و"دهن العود" وتحب غروب الشمس وتحب القهوة .
لقد عرفت أمي كيف تجعلني أوافق أن أتزوج وسن في أسرع وقت , عرفت كيف تزرع في داخلي الشغف لأن أكتشف هذه الفتاة الصامتة والتي تحبني بهدوء ومن مكانها النائي .
قرأت هذا الدفتر الذي أحببته جداً طوال اليوم وكررت قراءته حتى أتت أمي , ابتسمت لها وأنا ألوح بالدفتر وأهتف :
-لماذا لم توفري على نفسك تعب هذه السنين وتعطيني هذا الدفتر وكفى ؟
ابتسمت أمي بصمت ثم أخذت الدفتر من يدي ووضعته على الطاولة وهي تقول ..
-لم تكن لتقرأه .
أمسكت بيدها ورفعتها إلى فمي وقبلتها ثم همست :
-سأتزوجها قريباً يا أمي , ما إن أتحسن سأفعل , أعدك .
نزعت يدها من يدي ثم قدمت إلي دوائي وهي تقول بصوت مرتجف :
-أتمنى !
~*~
حاولت أن أتذكر وسن !
أذكر أنها كانت جميلة وذات ملامح رقيقة ولكني كنت غاضباً جداً تلك الليلة ولم أتأملها كما يجب إذ كنت مجبراً أن أراها وتراني لتقرر هي إن كانت ستوافق على الزواج بي أم لا .
الآن فقط ندمت لأني لم أتأملها كما يجب .
سحقاً لا أستطيع أن أتذكرها جيداً .
لا بأس , قريباً سوف تصبح زوجتي , قريباً سوف أنام وأستيقظ على ابتسامتها .
~*~
رجوت أمي طويلاً أن تحضر لي صورتها ولكنها رمقتني بنظرة لم أعرف كيف أفسرها , نظرة حملت لي الكثير من المشاعر الحزن كان سيدها , أغمضت عينيها ثم مسحت دمعة تسللت من عينها دون أن تنتبه وقالت :
-لا أستطيع ..
سألت بتعجب :
-لماذا ؟
قالت بحده وهي تصرف بصرها عني :
-لأنها ليست زوجتك .
ابتسمت وهتفت بسعادة :
-ولكنها سوف تصبح زوجتي قريباً يا أمي .
لم ترد وتركتني أغرق في حيرتي التي أصبحت تتضخم داخلي من تصرفاتها الغريبة والتي أصبحت تتعامل معي بها , أنا أعرف أمي ولا زلت أجزم أن ثمة أمر تخبئه, ابتسمت وقلت :
-أمي , ماذا فعلت وسن عندما عرفت أني أصبت بالحادث ؟
كانت أمي تقرأ القرآن كعادتها عندما تمكث معي , عندما لم ترد كررت سؤالي ولكن أمي كانت مصرة أن لا ترد هذه المرة أبداً !
~*~
بعد أن مضت ثلاثة أسابيع سمح لي الطبيب بالخروج .
كنت سعيداً جداً لأني سأغادر المستشفى وسأترك كل حياتي السابقة هنا , أنا يجب أن أتغير , يجب أن أكون رجلاً أفضل , يجب أن أتخلص من عبثي وجنوني وتمردي لأجل أن أليق بوسن , هذه الفتاة التي باتت مؤخراً تحتل ذهني وقلبي وتغذيني بحبور شديد .
دفعني أبي بالكرسي المتحرك إلى الخارج وساعدني لأن أدلف السيارة , طوال الطريق التزم وأمي الصمت , أنا أيضاً التزمت الصمت فقد كنت مشغولاً بوسن والتي قررت أن أقوم بالاتصال بها الليلة , لا بد أنها خائفة علي وأنا سأطمئنها على صحتي وسأخبرها بنفسي أننا سنتزوج قريباً .
عندما استقر جسدي الذي بدأ الألم يجتاحه من طول الطريق على السرير دثرتني أمي بالغطاء دون أن تتحدث , كان وجهها قاتماً جداً , تركتها تغادر دون أن اسألها عن شيء , كنت متعباً جداً , رفعت هاتفي وقد قررت أن لا أنتظر الليل وأن أتصل بوسن في الحال , كنت أريد أن أسمع صوتها , أن أحيي في داخلي أموراً لا يمكن لأحد أن يسعدني بها غيرها , خاب أملي كثيراً عندما وجدت هاتفها مغلقاً , كررت اتصالي ولكني كنت أجد نفس الرد في كل مرة , وضعت الهاتف جانباً وتناولت دوائي بعد أن بات الألم في جسدي لا يمكن تجاهله , مكثت لحظات أفكر في الكلمات التي سألقيها على وسن ما إن ترد علي قبل أن يداهمني النوم وأستسلم له .
~*~
جلس أبي على طرف السرير وجلست أمي بقربه وهي تخبئ جسدها الصغير خلف جسد أبي , حدقت في عيني أبي الذي كان يرتجف , كنت خائفاً من الأمر الذي ينطوي في صدره والذي يستعد الآن أن يخبرني به .
مد أبي يده وأمسك بيدي وقال :
-هل أنت بخير ؟
لم أرد وانتظرت , انتظرت لوقت طويل أن يتحدث ولكنه كان متردداً , تبادل وأمي النظرات فانتحبت أمي وغادرت الغرفة , لم أفهم مالذي يجري فهتفت والجنون أخذ يجتاحني :
-ماذا حصل ؟
ضغط أبي بيده الباردة على يدي وهو يقول :
-أنت لم تسأل عن المتبرع الذي تبرع لك بكليته !
تحركت يدي الأخرى واستقرت على الجرح الذي في بطني وأنا أهمس :
-قالوا لي أنه لا يريد أن أعرفه !
أطرق أبي برأسه وهمس وقد تسلل البكاء إلى صوته :
-أنا الذي أردت هذا , أنا الذي أمرتهم أن لا يخبروك !
بكى أبي وترك يدي , أخذ يمسح
دموعه فيما أحسست أني أختنق رعباً , قال أبي بصوت متقطع :
-كانت وسن يا بني .
تابع كلامه ونطق بما بعثر نبضي وأحالني للفناء :
-لقد ماتت خلال العملية يا خالد , ماتت .......
~*~
" أحبك يا خالد , أحبك جداً , وأنت لا تعلم , ولا تريد أن تعلم , ولكني أريد أن أخبرك بهذا لأني أشعر أنه من واجبي أن تعلم أنك كنت الحياة بالنسبة لي , أكتب لك الآن ولا أعرف لماذا أفعل هذا , أنا الآن في المستشفى , سأتبرع لك بكليتي ,أنا على استعداد تام لأن أضحي بكل شيء لأجلك , قالوا لي أن هذا قد يكون خطر على صحتي ولكني لا أبالي , أريد أن يسكنك شيء مني , أريد أن تشعر أني في داخلك حتى وإن رحلت , أتمنى حقاً أن أكون بخير لأسعدك , فأنا أملك طاقة هائلة لأقوم بذلك دون كلل , سأسعدك كما لم يفعل أحد من البشر , ولكن إن رحلت لا أريدك أن تحزن أبداً , أنت ربما لن تحزن لأنك لا تعرفني أصلاً , لا بأس , أريد أن تعدني فقط أن تعتني بي في داخلك, أنا أحببت " دهن العود " لأجلك فاذكرني كلما شممته , لا أريد الكثير , فقط ادع علي , وإن استطعت تصدق عني .
شكراً يا خالد لأنك سمحت لي أن أحبك "
~*~يا الله .
كيف سأعيش الآن يا وسن ؟

هدوء الواثقين
29-05-2011, 12:09
صحيح ماقلتي فنانه
وبعدين انشغال الاهل يبعدهم عن اولادهم وهموم الدنيا
الله يعين الجميع

مليح مافيني اقرا حزن اب شي يونس انا بدخلكم نكت من جوالي اتعبا يوم الاربعاء الله يكثر مناسبات موبايلي

هدوء الواثقين
29-05-2011, 12:34
نكككككككككككككككككككككتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

ـ طالب يدرس في الجامعه:b1 (34): قال لزميله رح شف نتيجتي واذا بقت علي ماده قل محمد يسلم عليك
واذا بقت مادتين قل محمدين يسلمون عليك المهم زميله يطالع النتائج فأتصل عليه وقاله
أمة محمد كلها تسلم عليك :eek:

ـ هنود مسوين فلم عن حرب العراق :b1 (129):
واخر حلقه طلع صدام اخو بوش:b1 (30):

ـ عجوز راحت للمستشفى مع ولدها كشف عليها الطبيب وقال:أمك تعاني من الوحده ولازم تزوجها واحد عمره خمسين :b1 (130):
وهم طالعين تقوله امه:ياوليدي الله يعينك ان كان مالقين واحد عمره خمسين شفلك اثنين ابو خمس وعشرين:b1 (62):

ـ عريس مسطول على الاخر في يوم فرحه بعد مامشيوا المعازيم دخل البيت لقي العروسه قاعده قال:
والله انا كنت عارف في الهيصه دي هاينسوا احد:b1 (83):

ـ أنواع الدفاتر:
دفتر مخرف ليييييييييييييييش
ابو ميه:b1 (130):

دفتر متقاعد لييييييييييييييش
ابو ستين:b1 (102):

دفتر نفاس ليييييييييييييش
ابو اربعين:b1 (25):

دفتر مراهق لييييييييييييييش
ابو عشرين:b1 (122):

دفتر شايف نفسه ليييييش
انجليزي:b1 (53):

دفتر يدور في الشوارع لييييييييييييييش
فاضي:b1 (128):

دفتر يصيح ليييييييش
مسطر:b1 (162):

دفتر منافق لييييييييييييييش
ابو وجهين:b1 (161):

دفتر دبلوماسي لييييييييييييييس
ابو سلك:b1 (114):

وسلامتكم:b1 (115):

هدوء الواثقين
29-05-2011, 12:37
اه ياجماعة اخيرا خلصنا دوام
مابقي غير الحفل الختامي وخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
الله يسهله ان شاء الله دعواتكم

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 17:29
فضيعه النكت ياهدوء اضحك الله سنك..بالذات العريس خخخ اكيد انجلطت من الصدمة..

انا بعد عندي نكت كثير بنزلها ذات يوم..تدخلني جو وتنسيني الحياة بعض الوقت..

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 17:32
هدوء ..انت تدرسي او تدرسي؟<<كلها نفس الحروف بس نطقها غير..
يعني معلمة اوطالبه.؟

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 17:32
مليح قاعدة اقرا القصة..

هدوء الواثقين
29-05-2011, 17:44
هدوء ..انت تدرسي او تدرسي؟<<كلها نفس الحروف بس نطقها غير..
يعني معلمة اوطالبه.؟

معلمة بتحفيظ قران
وادرس فئة الاميات

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 20:57
ماشاء الله حلو ..وياحلوهم الامهات وبرائتهم ..زمان دخلت جدتي محو الاميه..وكنا ندرسها ياويلي كله ضحك غصب عنا تقلب نطق الكلمات والاسماء..الله يعطيها العافيه..والله يعينكم ويعافيكم والله تتعبون عليهم..

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 21:02
مليح...القصحة محزنه وحلوه بعض الشي واعتقد انها خياليه..مااعتقد فيه حب وتضحية لهالدرجه..!!!!http://www.x333x.com/smiles/data/15/A6rb.Com140.gif

انا مااميل لهالنوع من الحب والتعلق الكامل بالمحبوب..
الحب الاول والكامل لله سبحانه وتعالى..
مشكورة عيوني..

مليح عبدالله
29-05-2011, 21:13
فنانه ..القصه أتوقع أنها خياليه ...وما كان في بالي أقراها للنهايه بس تحمست مع الأحداث...وياليتني ما تحمست.:b1:...يظيقون الصدر:b1 (47):

هدوء .....والله النكت جناااااااااااااااااان:b1:

تسلمين يا عسل...

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 21:36
بنات..نفسي في سليق بس مالي حيل اسوي..قمت اخذت صورته من النت..قربت اشبع..

تفضلوا

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRwAhUlepyO0YYC3_5k1f0Y6HVeFBolt LNKX_sargfPaGUb1tAvxZdqAq_Z

مليح عبدالله
29-05-2011, 21:38
يالله يا حلوات بعوضكم عن القصه اللي ما خشة مزاجكم:b1:كاريكاتير الموسم:b1 (159):
أعجبتني هذي خخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههه والله جابها اللحيد:b1:http://www.qzal.net/20110511/13066903142.jpg

فنانه ولكن..؟
29-05-2011, 21:54
فضييييييييييييييييييعه من جد..ونستينا ياقلبوووو

مره طبيت على قناة بالغلط..لقيت مسابقة ..مثل اللي جبتيها بس لوشفتي المذيعه شعرها مدهن وخشتها يالله لك الحمد مونظيفه مثل اللي عهدنا..وساعه ماوقفت لسانها..حسيتهم اخذوها من الريف طواااااالي على القناه بعد مافكوا ضفايرها المزيته..

هدوء الواثقين
30-05-2011, 01:01
ماشاء الله حلو ..وياحلوهم الامهات وبرائتهم ..زمان دخلت جدتي محو الاميه..وكنا ندرسها ياويلي كله ضحك غصب عنا تقلب نطق الكلمات والاسماء..الله يعطيها العافيه..والله يعينكم ويعافيكم والله تتعبون عليهم..

صح تعب لكن متعة لأبعد الحدود
لأنهم طالبات من جد جايين يتعلموا الرغبه في العلم دافع لي للانحاز معهم
اما على الضحك لازم امسك نفسي فقط اوزع ابتسامات لكن احيانا ما اقدر انفجر ضحك لكن تلاقي الفصل كامل دخل جو في الضحك ممتع ممتع لأبعد الحدود لان الى عندي طالبات عسل ودمهم خفيف وحش في بعض وضحك ووناسه الله
يسعدهم حيوحشوني

هدوء الواثقين
30-05-2011, 01:04
خليكم معي وركزوا
كلنا نعرف حجرة بقره قلي عمي عدي لعشره
لازمتنا ايام الدراسه وخصوصا في اختبار الانجليزي لمن مانفهم الطلاسم نشتغل حجرة بقره
سؤالي ماهو اصل هذه العباره اتحدى احد يجاوب

مليح عبدالله
30-05-2011, 05:26
خليكم معي وركزوا
كلنا نعرف حجرة بقره قلي عمي عدي لعشره
لازمتنا ايام الدراسه وخصوصا في اختبار الانجليزي لمن مانفهم الطلاسم نشتغل حجرة بقره
سؤالي ماهو اصل هذه العباره اتحدى احد يجاوب

:b1 (159):

عاد هذي وخري عني .....لأن الجواب عندي:b1 (93):

أصلها صيني ....أقصد مصري:b1 (127):
وكانو يقولون((حقرأ...يعني قرائه ))((وبقرأ...يعني قرائه))وحنا مفهييييييين و طوووووووووول عمرنا فاهمينها غلط

((حأرا وبأرا ألي عمي عدي لعشراااااااا)):b1 (180):

وش رايك فيني هدهد ...نفس الرساله اللي وصلتك وصلتني:b1:

مليح عبدالله
30-05-2011, 05:33

تفضلوا

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRwAhUlepyO0YYC3_5k1f0Y6HVeFBolt LNKX_sargfPaGUb1tAvxZdqAq_Z

وش الطاري عليك ....سليق مره وحده

أخر ما أفكر فيه ...أقصد ما عمري فكرت فيه....لأني ما أفضله:b1 (180):

هدوء الواثقين
30-05-2011, 18:12

عاد هذي وخري عني .....لأن الجواب عندي:b1 (93):

أصلها صيني ....أقصد مصري:b1 (127):
وكانو يقولون((حقرأ...يعني قرائه ))((وبقرأ...يعني قرائه))وحنا مفهييييييين و طوووووووووول عمرنا فاهمينها غلط

((حأرا وبأرا ألي عمي عدي لعشراااااااا)):b1 (180):

وش رايك فيني هدهد ...نفس الرساله اللي وصلتك وصلتني:b1:

شفتي كيف منجد انصدمت ايه عالم الفاهييييييييييييييييين الي كنا فيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما اعرف كيف من القراءة خليناها بقرة
والله عالم تاني

هدوء الواثقين
30-05-2011, 18:15

تفضلوا

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcrwahulepyo0yyc3_5k1f0y6hvefbolt lnkx_sargfpagub1tavxzdqaq_z

لزيز السليق لمن تسويه اعزميني لان لي فتره وانا نفسي في لازانيا وكسلانه اسويها
وما حد راضي يجبلي الازانيا شكلي في النهايه حاعملها مكرونه واريح نفسي

الطموحةالمجروحة
30-05-2011, 19:53
ممكن انضم معكم في الديوانية ..

الطموحة المجروحة ..
اخترت لقبي هنا وكان يمثلني تقريبا وقت تسجيلي هنا ..
الطموح عالي وماله حدود عندي ..وارى ان الطموح هي اهداف للحياة ..
ب الطموح نعيش من اجل تحقيق الهدف
في السابق كننت مجروحة لكن جرحي طاب والحمد لله :)

ارى ان الحياة جميلة فقط اذا اردناها كذلك ..
عند تجاهلنا للمنغصات ومحاربتنا للعوائق وصمودنا امامالظروف ..
ويقيننا بان لنا رب رحيم .. ولنا دين عظييم فستسير الحياة كما نريد

احب الفن كثير اراه عشقي رغم انشغالي عنه ..الفن لدي موهبة وتخصص ..ولا اعلم ماذا ممكن ان يصبح في المستقبل

اعشقه اهواه الوم نفسي كثيرا عند تقصيري فيه ..

استفدت من تخصصيغي تنمية الفن لدي ولكن ليس بالصورة اللتي توقعتها ..

الكثيرون يقولون ان الفن ممارسة وتدرب واطلاع وتذوق عندها تصبح متمكن

هدوء الواثقين
31-05-2011, 00:31
حياك الله بيننا الطموحة

فنانه وين القهوه وتبعاتها

هدوء الواثقين
01-06-2011, 17:23
آه ياجماعة اخيرا خلصت ووزعت النتائج
ولحظات الوداع كانت صعبه من جد سأشتاق لهم

فنانه ولكن..؟
02-06-2011, 14:50
بنات ورى ماتضيفون ضيفتنا..؟هذا اللي علمتكم عليه..معليه بس تروح الحرمة :b1:

هلابك طموحة..كلنا نتعرض للجرح من فترة لاخرى..شي طبيعي..هذه هي الحياة..ولله الحمد على كل شي..

نورتينايالغلا...

مليح عبدالله
03-06-2011, 06:49
[QUOTE=فنانه ولكن..؟;165056]بنات ورى ماتضيفون ضيفتنا..؟هذا اللي علمتكم عليه..معليه بس تروح الحرمة :b1:

ههههههههههههههههههههههههه

أسفين يا ماما ....ماراح نعيدها :b1 (25):

أرحبي يالطموحه .....شرفتينا وأنستينا....وهذي أحلى ضيافه لعيونك بس خليك متواصله معنا.......مو تقطعين.:b1:http://im3.gulfup.com/2011-06-03/1307069093641.gif

مليح عبدالله
03-06-2011, 07:02
يالله يالطموحه ...أدخلي على هذا الرابط ووسعي صدرك لين نجيك ....خوذي راحتك ترا االبيت بيتك:b1 (14):

http://www.dahshan.net/flash/draw_your_self.swf

الطموحةالمجروحة
03-06-2011, 19:32
مشكوريين على الضيافة

مشاء الله عليكم راعين واجب ..

مليح الرابط حكاية
اهم شي ان الفيس مايتغير ههههههههههههه

هدوء الواثقين
04-06-2011, 22:39
فنانه بدي اسالك عن معهد كويس يعمل دورات في الصيف لرسم بالزيتي

سلمى رومي
05-06-2011, 13:23
حياك المولى الطموحة المجروحة نورتينا
كيف حالكم ياحلوين
يابنات ياورود بيت الفن البارح انا في بيت التشكيليين وحضرت معرض
الفنانة شيهانة طيء والاحلى في الموضوع هو القعدة والهرجة مع شيهانة
انسانه حبوبه ومتواضعة ..وقلت ياليتها جارتي وساكنة بحارتي.
ويارب اقدر اشوفكم بمعارضكم كلكم يابنات لقاء الاحبة له مذاق خااااااص

سلمى رومي
05-06-2011, 13:43
مليح ياعسل فتحت رسالتك الحين بس عطيني فرصة اخلص زياراتي الميمونه:b1:
وواجيكم عند كرسي الاعتراف والقي السلام على الاستاذ صالح مصحوب بسؤال
ترى هذا توقيعي المتحرك

هدوء الواثقين
05-06-2011, 13:56
كيفكم ياحريم
هذي هديه من طالباتي
يالبى قلبهم فديتهم والله
http://www8.0zz0.com/2011/06/05/09/726867803.jpg (http://www.0zz0.com)

فنانه ولكن..؟
05-06-2011, 19:14
حياك المولى الطموحة المجروحة نورتينا
كيف حالكم ياحلوين
يابنات ياورود بيت الفن البارح انا في بيت التشكيليين وحضرت معرض
الفنانة شيهانة طيء والاحلى في الموضوع هو القعدة والهرجة مع شيهانة
انسانه حبوبه ومتواضعة ..وقلت ياليتها جارتي وساكنة بحارتي.
ويارب اقدر اشوفكم بمعارضكم كلكم يابنات لقاء الاحبة له مذاق خااااااص

سوسو..وباقي البنوتات ... خلونا نتفق على يوم ونتقابل في بيت الفنانين ..نتعرف على بعض عن قرب..ايش رايكم.؟:b1 (159):

فنانه ولكن..؟
05-06-2011, 19:30
كيفكم ياحريم
هذي هديه من طالباتي
يالبى قلبهم فديتهم والله

ربي يخليهم ويسعدهم مااحلاهم.
انت تستاهلي الله يعطيك العافيه..

هدوء الواثقين
05-06-2011, 20:31
فنانه انا سألتك وماجاوبتي اذا تعرفي معهد كويس يعمل دورات صيفيه لرسم بالزيتي

فنانه ولكن..؟
05-06-2011, 21:00
اسفة ياقلبي ماانتبهت..شوي وراجعه ارد عليك اوكي..

فنانه ولكن..؟
05-06-2011, 21:58
فنانه انا سألتك وماجاوبتي اذا تعرفي معهد كويس يعمل دورات صيفيه لرسم بالزيتي

في مرسم ابداع الغدير..هذا رقمهم 6630575

وهذا رابطهم

http://artist-ghadeer-hafee.ahlamontada.net/forum

اتمنى ادخله لكن ماادري عندي وقت اولا..على العموم لو سجلتي بلغيني يمكن اتمس

مليح عبدالله
06-06-2011, 00:45
مليح ياعسل فتحت رسالتك الحين بس عطيني فرصة اخلص زياراتي الميمونه:b1:
وواجيكم عند كرسي الاعتراف والقي السلام على الاستاذ صالح مصحوب بسؤال
ترى هذا توقيعي المتحرك

هلا فيك ..عزيزتي سلمى

الأسبوع قدامك مفتوووووووووووووح,....تفضلي أسألي في أي وقت يعجبك:b1:

:b1 (148):

وأنا هذا توقيعي ....على الصامت..:b1:

مليح عبدالله
06-06-2011, 00:48
كيفكم ياحريم
هذي هديه من طالباتي
يالبى قلبهم فديتهم والله

تستاهلين هدوء ......الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك

الله يحفظك:b1 (14):

سلمى رومي
06-06-2011, 12:23
سوسو..وباقي البنوتات ... خلونا نتفق على يوم ونتقابل في بيت الفنانين ..نتعرف على بعض عن قرب..ايش رايكم.؟:b1 (159):

والله ياليت اتمنى هذا يصير ونتقابل

شمس و أمل
06-06-2011, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1272020301533123503.gif

زعلانة ليه ما عزمتوني:b1 (125):

جبت قهوتي وحلاي معي :b1 (47):

::::::::::::::::

موضوع رائع من فنانة ولا أروع ماشاء الله عليك ....

تعرفت عليكم وكأنكم تشاركوني أفكاري وما أحب :b1 (45):

أنا من الرياض .....لم أكمل تعليمي الجامعي وتخصصي المفضل اللغة الانجليزية بسبب ضرفي العائلي ..وواجبتاي كأم

مواهبي المتعددة وأزمة عدم الاتقان ::

أنا مثل مايقول المثل (( سبع صنايع والبخت ضايع ))!!!!

أكثر ما أحب الرسم .... وعندي مواهب كثير (( الطبخ مش بينها.... ولكننا نطبخ ضروري لعائلتي .. والحمد لله يؤكل:b1 (116): نيا ها ها ها ))

جربت الخياطة والكروشية والرسم الملازم لي و المكياج وأعشق قص الشعر :b1 (13): ..... دخلت دورة مبسطة في التجميل وطورت هواية قص الشعر ((نعجبكم :b1: ))

والمكياج ساعدني كثير في رسم البورتريه مناطق الظل والنور وتقسيم الوجه .... لأنه نوع من أنواع الرسم وطبعاً مثل ما انتوا عارفين خبير المكياج يطلق عليه (( ميك أب آرتست )) وعندنا نسميه كوفيييره ههههه ........والله أروع شيء في المكياج عجائب نحت الوجه ابراز الجمال واخفاء العيوب ....شيء عجيب !!!!

::::::::::::::::::::::::::::

طبعاً لأن لايوجد دعم في هواية الرسم وتطويره ها نحن نطور أنفسنا بأنفسنا من المنهل الوحيد النت ....>>>>الحال من بعضه ....

شغوفة بحركات جسد الانسان وكنت أرسمها بلا كلل منذ الطفولة الجسد بدون ملامح الوجه ....(( لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم )) سبحان الله

أحب لون الشمس على العشب الأخضر وتقبيلها لأوراق الشجر وتقلبات الامواج حيرة و شجب ..... أميل للانطباعية والسريالية معاً

الآآآآآهات البشرية .... تثيرني نفسياً وتهيج الخيال ...

أحلم بأن أترك أثراً ملموساً في الفن التشكيلي الاسلامي والسعودي والعربي ..... أحلم بأن تكون لي بصمة خاصة تكون حجة لي أمام الله لا حجة علي ......

أحلم بأن أحكي جميع اللغات بلوني .....أوصل ما أريده لكل طبقات العالم لكل الاعمار والجنسيات والاعراق ...

وأتمنى أن يكون هذا الموضوع فيه فائدة للجميع ...ويفيدنا في طريقنا الي أخترناه ما لنا الا بعض ...والله العظيم انني استفدت في وقت قصير من المنتديات ومن كلمات بسيطة جمعتها مالم تفدني اياه بعض الكتب .....
وانتوا عارفين صعوبة مشوارنا خاصة احنا الاناث قلة الدورات التي لا تعادل الدروس في المعاهد الفنية ...في باقي الدول ..

هدوء الواثقين
06-06-2011, 20:30
اهلا غاليتي شمس وامل منوره الحته كلها
انا اتفق معك في هذه
أكثر ما أحب الرسم .... وعندي مواهب كثير (( الطبخ مش بينها.... ولكننا نطبخ ضروري لعائلتي .. والحمد لله يؤكل نيا ها ها ها ))

فنانه ولكن..؟
06-06-2011, 20:59
مرحبا الف شمس وامل..

مبسوطة كثير لتواجدك معنا..افتكر اني عزمتك في احد ردودي لك..على العموم العنوان واضح انه لجميع الحلوات..:b1:
يمديك تكملي جامعه اذا تحبي..انا فكرت كثير اني اكمل لكن مالي خلق للكتب والمذاكره..وعلشان كذا سجلت في =الايادي الحرفية=لتعليم التجميل وراح تبدأدراستي مع المدارس بحول الله..

المحاولات في كل شي امر مجدي..(كثر الدق يفك اللحام):b1 (93):

هلا بك وتعالي كل يوم طيب..:b1 (81):

فنانه ولكن..؟
06-06-2011, 21:03
ترى الطبخ مثل الرسم ..فيه اختيار الخامة واللون و
نوع اللون=مقادير الطبخه
الفرش=الملاعق والسكاكين
نوع الورق=قدر او طاوة او صينية

احلى مافي الموضوع انك تتفنني بعدين تاكلي موتعلقي..

شمس و أمل
07-06-2011, 02:58
هلا بهدوء ....

تسلمي على الترحيب الحته منوره بأهلها :b1:

والطبخ :b1 (93): .... لابد يكون لنا نكهة لذيذة فيه ... شيء ضروري .... تعرفي الضيوف والزوج والأطفال الاهتمام شيء أساسي لكل أم ....ولكن مش لدرجة ان يكون ... هواية مثل البعض ...

وحدة من قريباتي ماشاء الله عليها تحب شيء اسمه طبخ لدرجة حتى في وقت الفراغ وبعد ما تخلص من شغل المطبخ تقول أروح أفتح الثلاجة وآخذ البطاطا وأقعد أقشر وأنا أتابع فتافيت :b1 (24): ....ههه يعني تطلع لها شغلة من تحت الأرض تخص الطبخ ,,, هواااية .....سبحان الله

فنانة ولكن ...

والله أعشق شروووقك وعذب حروووفك تسلمي ...والحلى بعيونك يالغالية ....

والدراسة :b1 (158):انتي أم وعارفة قد ايش الدراسة تأثر على الحياة الاسرية ... وأنا أبداً ما أحب الخدم تجارب صارت لقريباتي وأقرأ عنها أعوذ بالله شيء مرعب ......رح أكمل باذن الله لما أحس الوقت مناسب عن بعد باذن الله ...الله يسهل ..

والله يوفقك في دورة التجميل أنا فادتني كثير ...استفدت لنفسي وقريباتي ..... وحتى في الرسم رح تفيدك كثير ...

وبنظري أتمنى كل البنات يدخلوا هالمجال لأنفسهم وحتى يبطلوا اعتمادية عالمشاغل الي نازلة طالعة مثل المنشار ..والنهاية وجه مثل المهرج ...الحمد لله انا اكتفيت المناسبات ابداً ما أحب أحد يعملي المكياج لابد انا الي أعمله ويطلع أحلى من الي راحت مشغل ...

أنا اشتريت سيديهات تجميل عن طريق النت .... رائع جداً يعلمك المكياج الصح ...مكياج جداً راقي يفيدك في دورتك ....

اذا حابه رح افيدك بأسمائها ......؟؟؟؟؟

(( الميك أب آرتست بسام فتوح أجمل مكياج وكلماته جداً قوية خاصة كلمته : لابد يكون المكياج يجمل المرأة لا أن يكون المكياج هو الجميل !!!!! )) وطبعاً الي انشوفه في الحفالات بجد شيء منفر لا يجمل المرأة بل يشوها ...

والطبخ صحيح مثل اللوحة .... تتعبي فيه وتلوني .... ولكنها لوحة لا تلبث ان تختفي وتشوه :b1 (41):

والانتقاد العنصر الابرز والأهم في هذه اللوحة ,,,:b1 (116):

يمكن هذا سبب ان الطبخ مش من ضمن هواياتي ..

ثرثارة :b1 (180):

الطموحةالمجروحة
07-06-2011, 03:44
شمس وامل ..

حياك يالغالية ..ولواني توني ضيفة في الموضوع .. بس لي حق ارحب بعد اذن فنانه فديت قلبها ..

الفن رسالة ..ورسالتك تشبه رسالتي :)

والدراسة ..لما تكون معها عزيمة ومساندة من اهل بيتك ..راح تتسهل ..لو هي صعبة

والطبخ ..اه منه ..

ياخذ الوقت ..ويتعب ..وخصوصا لماتطبخين لناس ماتدرين كيف مزاجهم ..:b1 (93):

هدوء الواثقين
07-06-2011, 16:54
ترى الطبخ مثل الرسم ..فيه اختيار الخامة واللون و
نوع اللون=مقادير الطبخه
الفرش=الملاعق والسكاكين
نوع الورق=قدر او طاوة او صينية

احلى مافي الموضوع انك تتفنني بعدين تاكلي موتعلقي..

لا اتفق معك معادله غير مرضيه لي
انا لم ارسم اعيش في حاله حب
لكن لما اطبخ اشيل هم يطلع تمام حتى لا الاقي تعليقااااااااااااااااااات غير مرضيه
وانا طبعي ما احب المطبخ عموما

شمس و أمل
07-06-2011, 17:24
شمس وامل ..

حياك يالغالية ..ولواني توني ضيفة في الموضوع .. بس لي حق ارحب بعد اذن فنانه فديت قلبها ..

الفن رسالة ..ورسالتك تشبه رسالتي :)

والدراسة ..لما تكون معها عزيمة ومساندة من اهل بيتك ..راح تتسهل ..لو هي صعبة

والطبخ ..اه منه ..

ياخذ الوقت ..ويتعب ..وخصوصا لماتطبخين لناس ماتدرين كيف مزاجهم ..:b1 (93):

الله محييك ..... وجعل النور ما يخليك ....والسعادة تدور حواليك ....

وصدقتي والله الدراسة لابد منها باذن الله تتسهل ...... والضروف الله يعيين عليها ...

الآن أفكر بالرسم وما ودي أشتت نفسي ....لأن عندي هويات كثير ولما الانسان يشتت تفكيره في أكثر من مجال ...

أبداً ما حيتقن أي حرفة منهم ...لابد يكون حازم مع نفسه ليوصل لهدفه ويرسل رسالته باتقان .......يوسع مداركه ويقبل الانتقاد ويسعى للجديد ... لأنا في عصر الرسوم الرقمية يعني التحدي أكبر ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::

::::::: أنا أقسم الرساميين الى :........

* هناك من يرى الرسم مهنة ....توصله للمال فينسخ رسومات الغير مهما كانت متقنة ويبيع ...متقن ولا شيء مميز خاص به .,,

(( ينسى ولا أعتبره فنان تشكيلي ))

* وهناك من يرى الرسم هواية .... يرسم ما بداخلة بدون شروط وقد لا يصل للاتقان ولا يهتم بالانتقاد ولكنه داخلياً يريد الافضل ...ولكنه لا يصل

(( ينسى وأعتبره هاوٍ ))

* وهناك من يرى الرسم هواية وحب وعشق ومهنة أحياناً ....... هذا يقبل الانتقاد .... يطور .... يوسع من مداركه ..يأتي بالجديد والمميز الخاص به .....يرسل رسالته بلونه .....ولا يفكر بنفسه فقط بل رسومه تتعدى ذاته ....ونرجسيته

.((وهذا هو الفنان التشكيلي الذي يبقي فنه في الاذهان ويستمر حتى عد موته ...))

مارأيكم بما قلت وهل ترين ما أراه وهل هذا التقسيم عادل ؟؟؟

هدوء الواثقين
08-06-2011, 23:43
راي رائع واتفق معك فيه
لان الانسان اذا احب شيء ترك روحه فيه
فتستمر هذه الروح تنبض حتى بعد موته

فنانه ولكن..؟
10-06-2011, 15:59
هلا بالحبيبات..

كلامكم كله درر..

شمس ..تقسيمك صحيح من وجهة نظري..انا باقي من النوع الهاوي وبنحاول نتعلم..

هدوء..معليش موعاجبتك فكرتي :b1 (116):اوكي خلي الرسم يشبعك.:b1:
انا اقصد اللي يحب الطبخ راح يحس بنفس الشعوربالمتعه وهويرسم..حلمي يكون في المركزالنسائي تبعي قسم تعليم فن الطبخ..واااااااااو في برامج تجي على ام بي سي4 مسابقات طبخ تجنن اتابعها بشغف..وقناة فتافيت احبها مره.

طموحة عيب تقولي هالكلام..انت من اهل البيت..منا وفينا..رحبي وهللي زيك زينا..وقهوي الظيوف فديييييييييييتك..:b1 (14):
كلنا هنا اخوات في الله..تجمعنا المميزات الانثوية...وهواية الرسم...وايش كماااااااااااان"؟

هدوء الواثقين
10-06-2011, 18:57
هدوء..معليش موعاجبتك فكرتي اوكي خلي الرسم يشبعك.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هدوء الواثقين
10-06-2011, 19:15
الله يسعدك فنانه الطبخ مهم لكني لا استهويه
مع ان اخر طبخة عملتها كبسه عالغدا اول مره اعملها وطلعت حلوه تسلم ايدي
واحب اعمل مكرونه بالباشميل ولمكن اكون كسلانه اعملها بالاندومي
الله يعين .

فنانه ولكن..؟
10-06-2011, 19:56
يابناااااااااااات..احس ان الوقت يروح علي وانا ماقاعدة اخرج الطاقة اللي جوتي في الرسم..ماعندي وقت..وماعندي خبره كبيره ..عندي افكار رائعه وخياليه اتمنى اطبقها على ارض الواقع..مثلا نفسي ارسم الامواج بالزيتي احسهاصعبة ومالقيت مقاطع فيديوتعليمية...طفشت.ايش الحل.؟

شمس و أمل
11-06-2011, 03:49
هدوء ... فنانة
انتم تتفقوا معي ...... وأنا أطمح بأن أكون النوع الاخير اتقان وبقاء .... ويارب تسهل ...والجميع بافنانات ..

فنانة ...

يجيني نفس احساسك ......؟؟؟

وأحتار أحس فعلاً الوقت يجري ولا تقدمت .......

بقولكم شيء بالنسبة لي أنا فيه شيء هو السبب في تقييدي .... وهو اني كنت أرسم من صور !!!!

منظر أرسمة بورتريه فواكه وكلها من صور ....وهذي مشكلة ......

نصحني فنان تشكيلي ان أبداً لا ترسمي من صور ولكن فقط ارسمي من واقعك ابدي بالصامت الى ان تتقني بطريقة التهشير ثم انتقلي للعالم حولك ..... والفنان محمد معماري الله يذكره بالخير ....

يقول كانوا يطلبوا منا الاساتذة نا خذ دفتر الاسكتش اي مكان معنا حتى في المقاهي ويرسموا العالم حولهم (( ارسمي هيئة الانسان فقط بدون ملامحة )) .... وجربت هالطريقة وفعلاً الانتقال من قيود الصور الى رحابة الواقع أهم خطوة يخطوها الفنان ...

وفعلاً تحسي انك فنانة ولك طابعك الخاص .....

وبعدها خلاص عيونك وادراكك يتعود على أسس الرسم خط الافق والتلاشي والظل والنور .......

هذا المقطع أخذته من كتاب للرسم رائع جداً :

practice preferably structured practice and plenty of it

the more you draw the the better you will become at it and the more you will unleash your own unique creativity so that your results will become infused with your own originality and individuality

معناه :

الممارسة ثم الممارسة بانتظام ويفضل الكثير من ذلك

كلما كان ذلك أفضل وكلما تحسن رسمك وكلما اطلق العنان للإبداع الفريد و الخاص بك بحيث تصبح غرست نتائجك مع الأصالة والتفرد الخاص بك ...

مقاطع رسم الامواج (( هناك موسيقى رجاء لا تسمعوه فقط المفيد ))

هنا لوحة في عدة مقاطع

http://www.youtube.com/watch?v=RjxSE-2C_WU&feature=relmfu

وهنا درس رائع

http://www.youtube.com/watch?v=HaMJzY3FSqs

هدوء الواثقين
11-06-2011, 17:16
الله يعطيك العافية شمس وامل

مليح عبدالله
12-06-2011, 19:53
شمس وأمل .....يعطيك العافيه على الأفاده ماقصرتي

وعلى طاري الأمواج ذكرتوني بلوحه لي بديت فيها قبل 3شهور تقريبا وفيها امواج وطريق وأجواء خياليه :)

لكن دخلت مره من المرات المنتدا ولقيت لوحه للفنان نادر العتيبي معروضه في معرض الصور قريبه كثييير من فكرتي لهذي اللوحه....فلو كنتو بمكاني أيش راح تسوون ؟؟؟

طبعا اللوحه ما كملتها ...وأزلتها نهائيا ...لأني أحاول قد ما اقدر ماتكون لوحاتي تقليديه او مقلده....والحلو في الموضوع اني صورت الرسمه قبل ما الغيها:b1 (168):

يعني من باب اني بنزل لكم خطوات التنفيذ:b1 (46):لاكن ماكتب الله
وهذي رسمتي ....اللي ما اكتملت .....

وهذي رسمة الفنان نادر العتيبي....

ايش تعليقكم على اللي سويت؟؟

سلمى رومي
13-06-2011, 00:51
كمليها يامليح في فرق بين اللوحتين التشابه هو الطريق المتعرج لكن لوحة الفنان نادر العتيبي عن طبيعة
صخرية ولوحتك فيها بحر وامواج . واذا حابه توضحين لنادر العتيبي يكون احسن وتعرضين لوحتك وانتي
مرتاحة.. عموما حصل لي هذا الموقف ولقيت فكرتي بحذافيرها مرسومة ومعروضة بمعرض ولغيتها وما
نفذتها . وقلت لها انها تشبه فكرتي.

سلمى رومي
13-06-2011, 00:56
مرحبا بك يا شمس وامل منورة الديوانية .شربتي قهوة وللا لسه ؟:b1:

شمس و أمل
13-06-2011, 15:56
الله يعطيك العافية شمس وامل

ويعافيك يارب ... تسلمي

شمس و أمل
13-06-2011, 16:23
مليح ...

تسلمي ..ويعافيك يارب ....

يجب على الفنان ان يتأسس بشكل صحيح ويتدارك أخطاءة قبل ما تترسخ .... ويصعب عليه تجاوزها ... يجب ان يتواضع ويعترف بخطئة حتى يصل لهدفه .....^ــ^

وبالعكس هناك فرق بين اللوحتين .....أنا أرى ان تكمليها وتنزليها عادي ...

حتى تستفيدي من انتقاد الفنانيين .... وتعرفي ان كان هناك أخطاء تتجاوزيها ....(( والتصوير أخذ من جمالها :b1 (47): )) ...

ننتظر تنزليها مكتملة :b1:

سلمى ....

الديوانية منورة بوجودك الراقي ....:b1: ...

أفاآآآآآآآآآآآآ مايحتاج فنانة ماقصرت حلى وقهوة ...عملت الواجب وزيادة :b1 (14):

:::::::::::::::

سؤال للفنانات المبدعات :

* أقرب لوحة لقلبك ؟؟؟ >>> بودي أعرف وتتلون الديوانية بلوحاتكم *ــ^

* كم لوحة تقريباً تعمليها خلال شهر :b1 (93):؟؟؟؟؟؟

شمس و أمل
13-06-2011, 16:33
رح أبدأ بنفسي ....

ابتسامة ... باستيل زيتي عملتها 6 ساعات تقريبا أقرب لوحة لقلبي ..

أحياناً يمر الشهر لا أعمل الا اسكتشات .....(( مزاجية جداً وهذا سبب تأخري ...))

بانتظاركم ...

فنانه ولكن..؟
13-06-2011, 18:14
مليح..لاياعمري كملي اللوحة حتى لوفيه تشابه تقدرين تغيرين شي منها مثلا تخلي الجبل اخضر..لالالالازم تكمليها وننتظر النهاية اوكي..؟

فنانه ولكن..؟
13-06-2011, 18:18
شمس .. لوحتك رائعه ماشاالله..نفسي اتعلم الباستيل ..اتوقعه سهل..احبه وراح اشتريه..بس ايش افضل ورق له ناعم والا خشن..؟

اقرب لوحة على قلبي اللي في الصورة الشخصية..لاني احب ديرتي الجنوبية واموت بارضها وهواهاااااااااا فدييييييييييييييييييتها.

فنانه ولكن..؟
13-06-2011, 18:20
على طاري المزاجية..ومن قرالك...انا عندي اول لوحة تعلمتهافي ورشة بيت الفنانين 3ايام ولسة ماكملتها لي تقريبا..سنتين وشوي..خخخخخخ احس لواني بينكم راح تضربوني...خخخخخ

شمس و أمل
14-06-2011, 16:17
شمس .. لوحتك رائعه ماشاالله..نفسي اتعلم الباستيل ..اتوقعه سهل..احبه وراح اشتريه..بس ايش افضل ورق له ناعم والا خشن..؟

اقرب لوحة على قلبي اللي في الصورة الشخصية..لاني احب ديرتي الجنوبية واموت بارضها وهواهاااااااااا فدييييييييييييييييييتها.

والله الرائع كلماااااااااااااااااااتك .....

صدقتي والله والجنوب رحت لها سااااااحرة مهما رسمتيها تحسي ما أعطيتيها حقها ........:b1 (33):.

المزاجية هي عقدتنا وسبب في قلة لوحاتنا وتقدمنا ....الله يعين :b1 (156):

والباستيل ممتع ورائع في البداية رح تتعبي معه ومع الممارسة رح يوصلك للوحات مميزة ....

الباستيل أقرب للقلب كما يقال .....

بالنسبة للورق فيه في المكاتب كراريس أو أوراق تباع مفرقة فيه منها عدة ألوان ....البيج والاسود ووو ...

(( خاصة بالباستيل الزيتي )) خشنة ولكن مش مثل الكانسون المحفور (( فهمتي الشرح هههه )) الكانسون خشن جداً ولا هي ناعمة مثل الورق المصقول بالمنتصف بين الخشونة والنعومة ....

طيب بالنسبة للألوان استخدمي النوع الالماني الأصلي أكبر عدد ألوان لما تدمجي الألوان تندمج بدون ما تعمل (( لون طيني غير محبب )) .....

مقطع فيديو رسم البحر بالباستيل الزيتي .... راااااااااااااااااااااااااااائع

(( هناك موسيقى خذوا الفائدة فقط ))

http://www.youtube.com/watch?v=KgZeqRy9maE&feature=relmfu

وان شاء الله أشوف ابداعك بالباستيل .:b1 (67):.

سلمى رومي
14-06-2011, 17:48
ماعندي لوحة قريبة لقلبي كلهم عيالي :b1 (103): وحبي لهم نفس المستوي وما فرق بينهم
وهذي لوحتي بالباستيل على خيش من 2005

http://store1.up-00.com/Jun11/79259013.jpg (http://www.up-00.com/)

البورتريه الباستيلي جميل جدا ياشمس وامل اعجبتني لمعة الشعر ويارب حياتك تكون على طول ابتسامة

فنانه ولكن..؟
15-06-2011, 04:33
شمس..وااااااااااااااو على المقطع ..هذي زي ماتعلمناها الالوان الشمعيه الحقيقه ماكنت اعتقد انها تستخدم بهالطريقة الرائعه ..

الف شكر انك نبهتيني لهالفن الجنااااااااان..من جد النت بحرمن العلم..والاصدقاء هم من ينبهوننا الى الخير..

سلمى..لوحتك رائعه ماشاءاالله..بس خيش خيش والا خيش مو خيش..؟
والله تعلمت منكم اشياء حلوة اليوم..

سلمى رومي
15-06-2011, 11:47
شمس..وااااااااااااااو على المقطع ..هذي زي ماتعلمناها الالوان الشمعيه الحقيقه ماكنت اعتقد انها تستخدم بهالطريقة الرائعه ..

الف شكر انك نبهتيني لهالفن الجنااااااااان..من جد النت بحرمن العلم..والاصدقاء هم من ينبهوننا الى الخير..

سلمى..لوحتك رائعه ماشاءاالله..بس خيش خيش والا خيش مو خيش..؟
والله تعلمت منكم اشياء حلوة اليوم..

ايوه يافنانه خيش :b1 (1): خيش اصلي اب عن جد ,:b1 (90): حق رز الشعلان .
وفي ذيك السنه كل من شافني قاللي سلمى عندنا خيش فاصي :b1 (1): طبعا البدو عندنا ما
يستغنون عن الرز والخيش متوفر بكثرة والسوق كسبان , وانا اموت في هذي الخامة
بس وقفت عن استعمالها :b1 (67): الكانفس سهل وجاهز,, لكن راح ارجع للخيش
في يوم من الايام . جربيها يافنانه .

شمس وامل شكرا لك على الفيديو الرائع وراح اطبقه بحذافيرة لأني جديدة على رسم البحر والامواج .

مليح عبدالله
15-06-2011, 16:20
اهلين حبيباتي ...اعتذر لكم عن التأخير
واللوحه اللي تشبه لوحة الفنان نادر ....خلاص لاقت حتفها
انشا الله القادم احلى.....:b1 (116):

وتسلمون غالياتي على التشجيع والتفاعل:b1 (14):

شمس وأمل ....تسلمين على المقطع الراااائع والمفيد

واشوفكم تتكلمون عن الباستل عشقي ....وهذي لوحتي( تكريم انثى) بالباستل الطباشيري ولمسات بالألوان الزيتيه مقاس 110×80 تقريبا

هدوء الواثقين
15-06-2011, 16:32
لوحات رائعة واعمال جميله
موفقين عزيزاتي

هدوء الواثقين
15-06-2011, 16:35
مليح لوحتك ارى انها مختلفه عن لوحة نادر ياليتك ما اتلفتيها

فنانه كان نفسي ادخل مرسم ابداع الغدير لكن للاسف طلع بعدين عنا والمواصلات هي الى منعتني
اذا تعرفي معاهد اخرى اعطيني اسمائها

هدوء الواثقين
15-06-2011, 16:46
على فكرة فنانه عجبتني فكرة الديوانيه فنقلتها لمنتدى اخر واخذت المقدمة بتاعتك

فنانه ولكن..؟
15-06-2011, 19:21
ايوه يافنانه خيش :b1 (1): خيش اصلي اب عن جد ,:b1 (90): حق رز الشعلان .
وفي ذيك السنه كل من شافني قاللي سلمى عندنا خيش فاصي :b1 (1): طبعا البدو عندنا ما
يستغنون عن الرز والخيش متوفر بكثرة والسوق كسبان , وانا اموت في هذي الخامة
بس وقفت عن استعمالها :b1 (67): الكانفس سهل وجاهز,, لكن راح ارجع للخيش
في يوم من الايام . جربيها يافنانه .

شمس وامل شكرا لك على الفيديو الرائع وراح اطبقه بحذافيرة لأني جديدة على رسم البحر والامواج .

ياخسارة لوكان حق ابوكاس <<لاني استخدمه:b1:

بجربه بحول الله..ترسمي على طول صح ..؟يعني مايحتاج مرسام

فنانه ولكن..؟
15-06-2011, 19:36
واشوفكم تتكلمون عن الباستل عشقي ....وهذي لوحتي( تكريم انثى) بالباستل الطباشيري ولمسات بالألوان الزيتيه مقاس

ماشاءالله احسك تبين ترسمين التفاصيل وتكثرين اشياء في نفس اللوحة..وهذا مااهرب منه :b1:

يعطيك العافيه عزيزتي

فنانه ولكن..؟
15-06-2011, 19:40
هدهد..نفسي اتعلم في دارة صفية بن زقر..بس المواصلات هي مشكلتنا

هذا الرابط http://www.daratsb.com/main_a1.htm

فنانه ولكن..؟
15-06-2011, 19:48
عادي فداك الفكرة بس لاتغيبي في ذاك الموقع وتخلينا..

هدوء الواثقين
15-06-2011, 22:54
الله يستر ياجماعة من خسوف القمر
اللهم اغفر لنا وارحمنا وتب علينا

سلمى رومي
16-06-2011, 12:08
ياخسارة لوكان حق ابوكاس <<لاني استخدمه:b1:

بجربه بحول الله..ترسمي على طول صح ..؟يعني مايحتاج مرسام

:b1::b1::b1: كلهم ينفعون ابو كاس وابو بنت وابو سيوف وما يقصرون
وانا على كل الاسطح ارسم على طول وبدون رصاص . . والخيش ما يبين فيه
الرصاص ممكن قضبان الفحم جربيه اذا تحتاجين له.

فنانه ولكن..؟
17-06-2011, 01:49
:b1::b1::b1: كلهم ينفعون ابو كاس وابو بنت وابو سيوف وما يقصرون
وانا على كل الاسطح ارسم على طول وبدون رصاص . . والخيش ما يبين فيه
الرصاص ممكن قضبان الفحم جربيه اذا تحتاجين له.

ايه فهمت خخخخخ

يسعد قلبك

هدوء الواثقين
17-06-2011, 02:26
ياجماعة ايش مشاريعكم في الاجازه

فنانه ولكن..؟
17-06-2011, 03:01
هع هع هع تربية اطفالنا باسلوب جديد وصيفي هعهعهع

والله نفسي ادخل انا وجوري دورة رسم..وادخل سعد تكوندو..
واسيل باعطيها للحجه ههههه

برجع اكمل الموضوع هدهد

سلمى رومي
17-06-2011, 13:34
http://store1.up-00.com/Jun11/h5x00011.jpg (http://www.up-00.com/)

فنانه ولكن .. شوفي هذي اللوحة بالاكريليك على الخيش , كانت بداية دخولي عالم الفن شاركت في مسابقة الرئاسة العامة
لرعاية الشباب وحصلت على المركز الثالث والممفتتحة الفنانه صفية بن زقر . عام 2004 . وكنت اول مرة اشارك في
معرض ,ومو عارفة اي شي ومتفاجئة بالفوز , وسألت وحدة من البنات عن اسم المفتتحة وسؤالي فضحني قالت لي على
اسمها, و سألتني هي,,, انت اول مرة تشاركين ؟ قلت لها اي هذي اول مشاركة بمعرض ,,وقالت اول مشاركة والمركز الثالث ؟
وبعدين بدت الفنانة صفية بالمرور على اللوحات ووقفنا كل فنانه عند لوحتها طبعا اختكم ما تدري وين الله حاطها امشي واتأمل
اللوحات , الاجواء جديده بالنسبه لي ولو ما وحدة من الفنانات قالت بصوت عالي كل وحدة تقف عند لوحتها !! كنت تركت لوحاتي
وسرحت في الوجوه اللي قدامي . وجا دوري ووقفت الفنانه صفية بن زقر قدام لوحتي وسألتني اش اقصد بهذي الرسمه . وقلت لها
اني ما اقصد شي . وانا فعلا كنت في بداياتي اركز الالوان ورسم البورتريهات وبس عشقي الاول هي وما عندي افكار ابرزها من
خلال اللوحة , وانتهت ليلتي واحساسي الجديده بعد توزيع الجوائز والشهادات التقديربة وسرينا لبيتنا .

فنانه ولكن..؟
17-06-2011, 16:52
سلمى..ماشاءالله من البدايةرهيبه..فعلا اللوحة رائعه وموسهل الاكرليك على الخيش اتوقع..!

شفتي دارة صفية هذي نفسي ادرس فيها..ونفسي اشوف هالحرمة مره..

سلمى رومي
17-06-2011, 17:27
سلمى..ماشاءالله من البدايةرهيبه..فعلا اللوحة رائعه وموسهل الاكرليك على الخيش اتوقع..!

شفتي دارة صفية هذي نفسي ادرس فيها..ونفسي اشوف هالحرمة مره..

فعلا الرسم على الخيش موسهل ويستهلك الالوان بعكس القماش بس لما تعشقين الخامة تقدرين تطوعينها
وتستمتعين باستخدامها وتبدعين واهم شي تحبينها وما تفرضينها على نفسك لأن اذا حبيتيها تصبرين عليها.
ودارة صفية ما اعرفها وما شفتها ومنك عرفتها الحين ومثلك نفسي ادرس فيها .
واذا حبيتي ترسمين على الخيش انا بالخدمة :b1 (14): اذا حاسة انك بتحوسين وتبهذلين بيتك :b1:

فنانه ولكن..؟
17-06-2011, 19:29
فعلا الرسم على الخيش موسهل ويستهلك الالوان بعكس القماش بس لما تعشقين الخامة تقدرين تطوعينها
وتستمتعين باستخدامها وتبدعين واهم شي تحبينها وما تفرضينها على نفسك لأن اذا حبيتيها تصبرين عليها.
ودارة صفية ما اعرفها وما شفتها ومنك عرفتها الحين ومثلك نفسي ادرس فيها .
واذا حبيتي ترسمين على الخيش انا بالخدمة :b1 (14): اذا حاسة انك بتحوسين وتبهذلين بيتك :b1:

ياقلبي اكيد بسالك اذا بدات..او اجرب واوريك تقيميها ابله سلمى:b1:
الحب يولد الصبر ..في كل الاحوال ومع كل شي..

انتظر يخلص كيس الرز :b1 (14):

هدوء الواثقين
18-06-2011, 14:00
هههههههههههههههههههههه
خلصي كيس الرز بس براحة لا تتهوري

سلمى رومي
18-06-2011, 16:07
البارح اتصلت بي صالحة :b1 (14): وتسلم عليكم
يافنانه ولكن .. لا تشقين ام كيس حق ام رز بأم سكين لأزم يكون مفكوك الخيط :b1:
وعندي طريقتين لتجهيز الخيش للرسم حسب حجمه . وفي فنان قال لي انه في باب مكة تلاقين
خيش قوي مثل اكياس الرز. وانا ما رحت ادور:b1 (14):

فنانه ولكن..؟
18-06-2011, 19:06
هههههههههههههههههههههه
خلصي كيس الرز بس براحة لا تتهوري

يسعد مساك هدهد
بسوي عزيمة واطبخ لهم كل الرز..:b1:

فنانه ولكن..؟
18-06-2011, 19:12
البارح اتصلت بي صالحة :b1 (14): وتسلم عليكم
يافنانه ولكن .. لا تشقين ام كيس حق ام رز بأم سكين لأزم يكون مفكوك الخيط :b1:
وعندي طريقتين لتجهيز الخيش للرسم حسب حجمه . وفي فنان قال لي انه في باب مكة تلاقين
خيش قوي مثل اكياس الرز. وانا ما رحت ادور:b1 (14):

صالحة ماغيرها اللي هي -ص-؟
سلمي عليها بالف سلام..حبوبه حيل..

ايه فهمت علمتني امي الله يرحمها كيف افكه بام خيطو..خخخخخخخ
ايه عندي طريقة احطه على الارض واحط من كل ناحيه بلوكة هع هع هع
علميني كيف؟
والله مااطب باب مكة علشان خيش ..الله يخلي ابوكاس وغيره..

هدوء الواثقين
18-06-2011, 22:19
فنانه ومش ولابد
دارة صفيه لا يقيم دورات في الصيييييييييييييييييييييييف
خسارة
بنشوفلنا اي شغله في الصيف نعملها الله يسهل

فنانه ولكن..؟
19-06-2011, 02:45
لازم رسم.؟

ليه ماتدخلي لغة او تجميل ؟

سمعت ان بعض المدارس تسوي دورات صيفيه رسم وغيره..بدور وابلغك اوكي..اشتغلت عندك انا هاه..هع هع
لجل عيونك وعيون الحلوات

سلمى رومي
19-06-2011, 13:46
صالحة ماغيرها اللي هي -ص-؟
سلمي عليها بالف سلام..حبوبه حيل..

ايه فهمت علمتني امي الله يرحمها كيف افكه بام خيطو..خخخخخخخ
ايه عندي طريقة احطه على الارض واحط من كل ناحيه بلوكة هع هع هع
علميني كيف؟
والله مااطب باب مكة علشان خيش ..الله يخلي ابوكاس وغيره..

ايوه هي ـ ص ـ نفسها صالحة فايز الاحمري
وليش البلوك على المسكينة الخيشة :b1 (116): ما تحتاج لهذي القسوة:b1:
اللي عندي هي بعد صبغ الخيش طريقتين لتعطيها شكل مناسب للعرض
بعدين ارفع لك لوحتين بالطريقتين ,, وحده شاركت بها في بيت التشكيلين في بداياتي
والثانية نزلتها هنا في المنتدى وما شاركت بها بمعرض ورسمتها بالسكين والزيتية.
باب مكه نفسي اشوفه ولو مره ولو رحت له اعيد فيه :b1 (159): وآخذ كل الخيش:b1:

هدوء الواثقين
19-06-2011, 14:33
باب مكة زحمة زحمة زحمة زحمة لانه سوق شعبي وضيق
ان شاء الله تروحيه تراث من جد مكان اثري كويس حاليا يعملوا فيه ترميمات وبيئه رائعة لتصوير والرسم
شكل البيوت والحواري مكان حلو لكن زحمة

فنانه وماذا
تسلميلي يا عيوني

هدوء الواثقين
19-06-2011, 14:35
سؤال يافنانه ولماذا
موضوعك ضع لوحتك ودعني افهمك
بدي اعرف على اي اساس تفهمي اللوحة يعني درستي هالشي ام خبره ام حب لتفسير اللوحات ام ماذا

فنانه ولكن..؟
19-06-2011, 16:09
هدهد..شكلك متضايقة من كتابة اسمي..:b1 (93):

اريحك..:b1 (14):

اسمي (( آمال ))

والمتعارف عليه (( أمول ))

يالله حيهم على الكيكة... معليش مافيه قهوه تبون مويه؟:b1 (180):

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRnwDOCx5G5SxwnNrC30hrW_WUTsKs-7fJxWqQGreNwaCX44VnHu8A6FSU

فنانه ولكن..؟
19-06-2011, 16:17
وااااااااااااااااااو يابنات نفسي في منتو ..
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSC1JVmFAT-r2wJKkR2iZUE1JA_k6WmiZKZDlocvtZ8_rqY8OFKhUto02IY

وعليه شطة حاره ..
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQXBJxsB1xSII7E83tUjq3bc2A7HQbRW 30Eg4YE2a9aAoTkjhD4m8EPyvE

مع كاسة بيبسي بارد

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSVzyjc6_qTDLyzojsDPp2VHTS3ABgMk nOlqzQ3yqQtgDQPOLbuPE5LQ5g

سلمى رومي
19-06-2011, 18:14
امال :b1 (14): اسمك يجنن انا احب هذا الاسم , وساحرني لأنه اسم المطربه اللي احبها حيييل // امال الاطرش //
او // اسمهان الاطرش// .
شوفي ياآمال هذه اللوحتين منفذة بطريقتين

http://store1.up-00.com/Jun11/KEx92316.jpg (http://www.up-00.com/)

هذي رسمتها بالسكين والالوان الزيتية

http://store1.up-00.com/Jun11/nec92316.jpg (http://www.up-00.com/)

رسمتها بالاكريلك والفرش

اللوحة الزيتية على خيش خشن ومو خيش رز ,, مررره صعبه بسبب خشونتها :b1: خليك على ابو كاس
اللوحة اللي بالاكريليك على خيش رز كبييير .. :b1 (14):

هدوء الواثقين
19-06-2011, 18:18
هدهد..شكلك متضايقة من كتابة اسمي..:b1 (93):

اريحك..:b1 (14):

اسمي (( آمال ))

والمتعارف عليه (( أمول ))

يالله حيهم على الكيكة... معليش مافيه قهوه تبون مويه؟:b1 (180):

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcrnwdocx5g5sxwnnrc30hrw_wutsks-7fjxwqqgrenwacx44vnhu8a6fsu

اهلين امول لي شرف التعرف عليك امول لكن احب اتونس على فنانه و؟؟؟؟؟؟

هدوء الواثقين
19-06-2011, 18:20
وااااااااااااااااااو يابنات نفسي في منتو ..
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcsc1jvmfat-r2wjkkr2izue1ja_k6wmizkzdlocvtz8_rqy8ofkhuto02iy

وعليه شطة حاره ..
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcqxbjxsb1xsii7e83tujq3bc2a7hqbrw 30eg4ye2a9aaotkjhd4m8epyve

مع كاسة بيبسي بارد

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:and9gcsvzyjc6_qtdlyzojsdpp2vhts3abgmk nolqzq3yqqtgdqpolbupe5lq5g

امممممم لزيز اوي اوي اوي
احب هالاكله
ودائما اتشحتهم عشان يجيبوها لي